صمم صوتها مؤلف موسيقى " باتمان " .. شاهد سيارة " BMW " الكهربائية ( فيديو )

٠١ يوليو ٢٠١٩ 235 المشاهدات
اعلانات
كشفت شركة السيارات الألمانية "بي.أم.دبليو" عن بعض خططها للسيارات الكهربائية أثناء عرضها لأحدث نماذجها الأسبوع الماضي.

وقالت الشركة إنها ستطلق 25 سيارة كهربائية بحلول العام 2023، وعرضت بعض المفاهيم الأنيقة، مثل سيارتها "فيجن أم.نيكست" (Vision M NEXT) الرياضية الأنيقة.

وبحسب قناة "الجزيرة"، تبدو السيارة كأنها مركبة فضائية في فيلم هوليودي أو لعبة فيديو، وقد قررت الشركة إطلاق موقع تسويقي خاص بهذه السيارة لضمان حصول الجمهور على بعض المتعة.

لا تنتج السيارات الكهربائية أي ضجيج من المحرك، لذا عملت الشركات -مثل جاغوار- على منح سياراتها ملفات التعريف الصوتية، إما لتحذير المشاة من وجودهم، أو لطمأنة السائقين الذين لا يسمعون صوت المحرك.

واستعانت بي.أم.دبليو بالمؤلف الموسيقي المشهور هانز زيمر الذي اشتهر بأعماله في أفلام باتمان وإنسيبشن وبلايد رنر 2049، ليعمل مع مصمم الصوت في سيارة "رينزو فيتالي" لإنتاج صوت خاص بالسيارة الكهربائية يشبه الخيال العلمي.

كما أنتجت الشركة نموذجا لأي شخص لديه طابعة ثلاثية الأبعاد لطباعة نموذج مصغر للسيارة كهدية، وكذلك ملفات لطباعة ملصق لغرف النوم والشاشات.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

عضو في جوقة التهريج الإعلامي المصري : الجيش الحر هم إرهابيو العالم الذين صنعتهم إسرائيل و حصلوا على الجنسية القطرية ( فيديو ) مسؤول أمريكي : لدينا سلاح جديد قادر على تعطيل الصواريخ الكورية الشمالية ( فيديو ) فيديو مثير للسيسي في واشنطن! وسيم بديع الأسد يكشر عن أنيابه في وجه المنتقدين شاتماً و مقرعاً و يحذر من تحول سوريا إلى ليبيا .. " يا محلى قطعة الغاز " ! ( فيديو ) بشار الأسد يصدر قانوناً يهدف إلى منع عودة النازحين و المهجرين و اللاجئين إلى بيوتهم و يشرع مصادرة ممتلكاتهم ! في وقت يقتل فيه العشرات يومياً دفاعاً عن خاله .. هذا ما يفعله ابن بشرى الأسد في دمشق ( فيديو )
في رد فعل عير متوقع .. شابة سورية أوشكت على الـغـ ـرق في البحر تتهم منقذها بسرقة هاتفها المحمول ! ( فيديو ) جمع مبالغ ضخمة و أودعها البنك .. تركيا : الشرطة تلقي القبض على " المليونير المتسول " ! ( فيديو + صور ) لبنان : زوجان سوريان يتخليان عن وليدهما و يتركانه في المستشفى و يسافران إلى ألمانيا ! ( فيديو )