فيديو نادر لمحمد حماقي قبل الشهرة يغني ضمن كورال مصطفى قمر

٠١ ديسمبر ٢٠١٩ 1039 المشاهدات
الإعلانات
طريق الوصول للنجومية ليس سهلاً، والدليل على ذلك مقطع فيديو انتشر للفنان المصري محمد حماقي، وهو يغني ضمن فريق الكورال الخاص بمواطنه مصطفى قمر.

وفي مقطع الفيديو الذي يعود لعام 1997، ظهر حماقي ضمن كورال قمر خلال أدائه أغنية «آه يا واد يا اسكندراني»، وكان شكله مختلفاً؛ بوزنٍ زائد قليلاً عن الوقت الحالي.

هذا، وقد أثنى الجمهور على أداء حماقي، إذ كان صوته مميزاً عن باقى الكورال، فيما أبدى محبو حماقي سعادتهم بإصرار الفنان على الاستمرار في عالم الشهرة حتى صنع اسمه الخاص.

كان قمر قد أثنى على صوت زميله الحالي في لقاء سابق مع قناة «صدى البلد»، ووصفه بالموهوب، مؤكداً أنه شاركه في الغناء فى العديد من الحفلات، وكان يمنحه فرصة للغناء في حفلات مباشرة بمفرده.

وأشار قمر إلى علاقته الجيدة بزميله حماقي في الوسط الفني الذي وصفه بأنه يملأه الغيرة والعلاقات المتوترة.

يُذكر أن حماقي البالغ من العمر 44 عاماً يشارك حالياً في الموسم الخامس من برنامج The Voice الذي يُعرض عبر قناة MBC، وتضم لجنة التحكيم بالإضافة له، راغب علامة من لبنان، وأحلام من الإمارات، وسميرة سعيد من المغرب.

جاء ذلك بعد تقديمه 8 ألبومات غنائية حققت شهرةً واسعة بين شريحة الشباب، ورغم أنه بدأ الغناء منذ عام 1997، فإنه احترف وقدم أغاني فردية منذ عام 2003، وحصد خلال سنوات احترافه الـ16 ما يزيد على 30 جائزة غنائية عربية، فيما يقترب إجمالي عدد مشاهدي أغانيه عبر قناته الرسمية على يوتيوب من النصف مليار مشاهدة منذ إنشائها قبل 6 سنوات.
الإعلانات
الإعلانات