استدار لها الأربعة .. شابة من أصول سورية تبهر حكام " The Voice " بنسخته الفرنسية و تختار حكماً من أصول لبنانية لإكمال مشوارها معه ( فيديو )

٠٤ فبراير ٢٠١٨ 64706 المشاهدات
الإعلانات




أبهرت شابة فرنسية من أصول سورية حكام النسخة الفرنسية من برنامج "The Voice" الغنائي العالمي المعروف، السبت، ونجحت بالتأهل للمرحلة المقبلة.

وأدت منال أغنية هاليلويا للمغني الكندي ليونارد كوهين، ثم أنشدت "في ليلة من الليالي لست أدري ما اعتراني" باللغة العربية، للمنشد الكويتي محمد الحسيان.

ودفع صوت منال العذب الحكام الأربعة للاستدارة، قبل أن تنال تصفيقاً حاراً منهم ومن الجمهور.

وفي الفيديو الذي اطلع عليه عكس السير، سأل المغني الإنكليزي "ميكا" (والدته لبنانية وولد في بيروت) الشابة عن غنائها باللغة العربية، فقالت إن ذلك يعود لكونها من أصول سورية.

وبعد الإشادات التي نالتها من "ميكا"، ومن المغنية الفرنسية "زازي"، والمغني الفرنسي "باسكال أوبيسبو"، والموسيقي الفرنسي "فلورانت باني"، اختارت منال المغني الإنكليزي اللبناني لإكمال مشوارها في البرنامج معه.

وذكرت منال في تعريفها عن نفسها، أنها تدرس لتصبح مدرسة لغة إنكليزية، وذكرت أنها بدأت مشوارها بالغناء في غرفتها، ونشر المقاطع المصور لأدائها لأغنيات شهيرة، على يوتيوب، وحظيت بالإعجاب وبردود فعل إيجابية.

وتحظى منال (22 عاماً) بـ 18 ألف متابع في يوتيوب، وحوالي 12 ألف معجب في فيسبوك، و 38 ألف متابع في إنستغرام.


الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الجولان : طفل بعمر ثلاث سنوات يثير الدهشة .. يتكلم الإنكليزية كـ " ملك إنكلترا " دون أن يكون له أو لأهله أي علم بها ! ( فيديو ) حيدر العبادي يلعن عن خطة لـ " تطهيرها " .. أبو عزرائيل العراقي يصل الحدود السورية ( فيديو ) ىْها ية مأ سا و ىِة لشابة سورية على يد شقيقها و صديقه في اسطنبول ( فيديو ) فرنسا : شاب سوري يشتم بشار الأسد و والده خلال تغطية قناة لبنانية لمظاهرات السترات الصفراء ( فيديو ) معدة التقرير اشترت جوازاً ألمانياً بكل سهولة ! .. BBC : " وثائق سفر أوروبية للبيع في تركيا " ( فيديو ) تركيا : مقطع مصور لإنقاذ مسن قبل أن يدهسه قطار بلحظات ينتشر على نحو واسع ( فيديو )
هل هما الأصغر في تاريخ سوريا ؟ .. زواج طفل في الـ 13 من عمره من طفلة في الـ 14 من عمرها في السويداء ! حلب : لحظة نسف الثوار نفقاً أسفل مبان يتمركز فيها عناصر ميليشيات الحزب السوري القومي في منطقة جمعية الزهراء كان رفض عرضهم بتأمين الحماية له .. إسطنبول: قوات الأمن تحرر مالك مطعم سوري بعد أسبوع من اختطافه من قبل عصابة ( فيديو )