تركيا : اعتقال سيدة ابتلعت كمية كبيرة من الكوكايين و حاولت تهريبها عبر مطار أتاتورك في اسطنبول ( فيديو )

٠٢ أغسطس ٢٠١٨ 23510 المشاهدات
اعلانات

اعتقل الأمن التركي، سيدة برازيلية، حاولت إدخال 600 غرام من مادة الكوكايين المخدرة إلى تركيا، عبر مطار أتاتورك، في مدينة اسطنبول، وذلك بعد وضعها في كبسولات وابتلاعها إياها.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن شعبة مكافحة المخدرات، التابعة لمديرية الأمن العام، في مدينة اسطنبول، تلقت معلومات حول محاولة سيدة تهريب مادة مخدرة، من مدينة سان باولو البرازيلية إلى تركيا، عبر مطار أتاتورك، وبناءاً على هذه المعلومات بدأت مديرية الأمن التحرك للقبض على السيدة المعنية.

وأضافت الصحيفة، أن عناصر أمن المطار ألقوا القبض بتاريخ 27 تموز، على البرازيلية (ب - أ)، حيث قاموا بتفتيش حقائبها، وحينما لم يعثروا بداخلها على شيء، اشتبهوا بأن تكون السيدة قامت بوضع المادة المخدرة داخل كبسولات وابتلعتها، خوفاً من أن تضبطها الشرطة، ما دفعهم لاصطحابها إلى مستشفى هسكه للتدريب والبحوث.

وكشفت صور الأشعة السينية، عن وجود 51 كبسولة داخل معدة المتهمة، وبعد أن تم إخراجها، تبين أنها تحتوي على 600 غرام من مادة الكوكايين المخدرة.

وتم اصطحاب المتهمة إلى شعبة مكافحة المخدرات، في حي الفاتح، قبل أن يتم نقلها إلى النيابة العامة، التي أمرت بحجزها، بحسب الصحيفة.

اعلانات
اعلانات