تركيا : وفاة طفل و إصابة 4 آخرين جراء انفجار في مطعم سوري ( فيديو )

٠٤ أغسطس ٢٠١٨ 23450 المشاهدات
اعلانات

لقي طفل مصرعه، وأُصيب 4 آخرون، جراء انفجار ناجم عن تسرب في الغاز، داخل مطعم سوري، في مدينة أنطاليا، جنوبي تركيا.

وقالت وكالة "الأناضول" التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الانفجار وقع داخل مطعم يديره سوريون، في شارع محمد عطاي، وأسفر عن إصابة 5 أشخاص، بينهم 3 أطفال، ما استدعى نقلهم إلى مستشفى أكدينيز الجامعي.

وأضافت الوكالة، إن الطفل (حسن محمد موصلو / 10 أعوام / لم يرد في الوكالة ذكر جنسيته إلا أن طريقة كتابتها للاسم يشير إلى أنه سوري)، توفي في المستشفى متأثراً بإصابته، على الرغم من محاولة الأطباء إنقاذه، حيث تم تسليم جثمانه إلى ذويه، عقب إجراء الفحوص اللازمة، في مركز الطب الشرعي.

وختمت الوكالة بالقول إن اثنين من المصابين تم تخريجهم من المستشفى، بعد تلقيهم العلاج.

بدورها ذكرت وكالة "دوغان"، الجمعة، أن شرطة البلدية كانت قد أغلقت المطعم وختمته سابقاً، لعدم توفر رخصة عمل لدى مستثمريه، الذين قاموا بكسر الختم وأعادوا فتحه من جديد.

بدورهم أشاروا أصحاب المنازل والمحلات التجارية المجاورة، إلى أنهم لاحظوا وجود رائحة غاز قوية، منذ صباح اليوم الذي وقع فيه الانفجار، وأضافت أوزلم ألتاي، المقيمة في منزل يقع فوق المطعم مباشرة: "المطعم استثمره السوريون على أنه مطعماً للشاورما، ولم يكن فيه مدخنة، صاحب المطعم هو نفسه متعهد هذا البناء، اشتكيت له مرات عديدة دون فائدة، حتى قلت له إن هناك رائحة غاز قوية، سأتقدم بشكوى بحق المتعهد، هل يتوجب أن يموت شخص ما؟".

اعلانات
اعلانات