هلع على طائرة الأمير هاري و زوجته بعد فشل الهبوط في اللحظات الأخيرة ( فيديو )

٢٨ أكتوبر ٢٠١٨ 692 المشاهدات
اعلانات
 انتشرت حالة من الذعر والصدمة على طائرة #ميغان_ماركل و #الأمير_هاري ، بعد أن أُجبرت على إفشال الهبوط وتأخيره في اللحظات الأخيرة.

ويُقال إن طائرة Qantas تراجعت عن الهبوط قبل لحظات من ملامسة مدرج مطار سيدني، بعد اكتشاف وجود طائرة أخرى على المدرج، حيث كان الزوجان الملكيان عائدان إلى أستراليا بعد زيارة فيجي وتونغا.

وبينما كانت الطائرة تحوم في اتجاه محاولة الهبوط مرة أخرى، ورد أن الطيار، نايغل روسر، قال ممازحا الركاب: "ستحصلون على فرصة أخرى لرؤية المنظر الرائع للميناء". وهبطت الطائرة بأمان وسلام تام.

وقال مراسل ABC News، جيمس لونغمان في تغريدة نشرها على تويتر: "طائرة أخرى على المدرج تعيق الطريق، لذا تراجعت الطائرة في اللحظة الأخيرة".

وأضافت المحررة الملكية، إيميلي ناش، وفق ما اوردت قناة "روسيا اليوم": "اضطر الطيار لإحباط الهبوط في سيدني قبل لحظات من ملامسة العجلات للمدرج، بسبب وجود طائرة أخرى على المدرج. محاولة ثانية آمنة ممتازة من قبل كابتن @qantas، نايجل روسر".

وكتب الصحفي، أوميد سكوبي، في وقت الكشف عن الحادثة: "لقد أفشلت طائرتنا هبوطها، ولكن كابتن الطائرة أوضح أن هناك طائرة أخرى على المدرج تسير ببطء شديد".

تجدر الإشارة إلى أن الأمير هاري وميغان ماركل، الحامل بطفلها الأول، عادا إلى سيدني بعد زيارة تونغا أثناء الجولة الملكية لأستراليا والمحيط الهادئ.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

متحدثاً عن وجوب تسليمها عفرين .. هيثم مناع : " الشرطة السورية هي أخي و ابن عمي و لا تمثل النظام و لا المخابرات و لا حزب البعث " ! ( فيديو ) مطالبات باستخدام طريق الراموسة المحرر بدل طريق الكاستيلو لإدخال المساعدات إلى حلب يقوم بتجهيز مشاريع الإعمار و التنمية منذ الآن .. تعرف إلى رئيس سوريا عام 2021 ! ( فيديو ) اليابان تقدم قلم حبر مُدهش موصل للكهرباء! حلب : تشييع قيادي مسيحي في ميليشيات " الدفاع الوطني " بعد مقتله في معارك مشروع الـ 1070 ( فيديو ) مقاتلون معارضون يطردون " عناصر أمريكيين " من بلدة الراعي .. و استقطاب حاد بين مناصري الفصائل المعارضة و الوحدات الكردية على خلفية ما يجري في الشمال السوري ( فيديو )
سائق شاحنة يلهو بهاتفه النقال و يقتل أم و 3 أطفال مسؤول محلي تركي : لم ينعم أهالي مقاطعة باسطنبول بالراحة منذ بدأ اللاجئون السوريون بارتياد شواطئها ( فيديو ) تركيا: مركز الطب الشرعي في إزمير يؤكد " سبب الوفاة اختناق الطفلة ولايوجد آثار اعتداء جنسي "