تركيا : عشرينية يطردها زوج والدتها من المنزل لأن " طولها مترين " ! ( فيديو )

09 أكتوبر 2018 12275 المشاهدات
اعلانات

سلطت وسائل إعلام تركية الضوء على شابة عشرينية، طردها زوج والدتها من المنزل بسبب طولها البالغ مترين، ما اضطرها للمبيت في شوارع مدينة أرضروم، شمال شرقي تركيا.

 

وقالت وكالة "إخلاص" التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن التركية (سراب دمير / 24 عاماً) عانت من مشاكل في النمو أدت إلى ازدياد طولها بشكل مستمر إلى أن بلغ مترين، حيث أقدم حينها زوج والدتها على طردها من المنزل، بسبب تراجع حالتها الصحية، ما اضطرها للمبيت على أرصفة الشوارع أحياناً، واللجوء إلى زوايا إحدى المستشفيات للنوم أحياناً أخرى.

 

وأشارت الشابة إلى أن عائلتها تخلت عنها على الرغم من حالتها الصحية السيئة، مضيفة: "حينما أخرج من المنزل يضحك الكثيرون على طولي، لا أستطيع التجول في الأماكن المزدحمة، فضحكات الناس من حولي تؤثر على حالتي النفسية".

 

وأضافت: "طولي يبلغ مترين بالضبط، منذ ولادتي عانيت من استمرار طولي بالازدياد مع كل عام، تزوجت والدتي من شخص آخر عقب دخول والدي إلى السجن، وقام زوجها بطردي من المنزل، بهذا الطول لم أنجح بالحصول على عمل، أقضي الليل في زوايا المستشفى، لم يقدم لي المساعدة أحد على الرغم من أني مريضة".

 

وختمت قائلة: "أرغب فقط بأن يكون لدي منزل أتمكن من العيش فيه براحة، تغطية تكاليف الإيجار كافية، لقد سئمت من العيش في زوايا المستشفى، عائلتي تخلت عني، وليس لدي مكان لأذهب إليه".

اعلانات
اعلانات