وفاة مغنية سورية معتزلة في حلب

١١ أكتوبر ٢٠١٧ 55128 المشاهدات
الإعلانات

توفيت المغنية السورية المعتزلة فاتن الحناوي، في حلب، الاثنين، نتيجة مضاعفات مرضها بالفشل الكلوي، وفق ما أعلنت وكالة أنباء النظام "سانا".

واعتزلت الحناوي (56 عاماً) الفن في الثمانينيات، واشتهرت بتأديتها لأغاني أم كلثوم.

وفاتن هي الشقيقة الكبرى لميادة حناوي وانطلقت في مسيرتها الفنية مطلع السبعينيات القرن الماضي وقدمت عدداً من الأغاني أشهرها "بلدي الشام" مع وديع الصافي و"زيدي علواً يا شام".

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

" سأستمر حتى أحصل على 30 مليون صوت " .. منافس أردوغان على الرئاسة يقر بالهزيمة في الانتخابات و يطالبه بأن يكون رئيساً لكل الأتراك ( فيديو ) تركيا : مقاطع مصورة تظهر تحطيم أتراك لمتاجر السوريين في شانلي أورفة على خلفية التوتر الأخير ( فيديو ) ألمانيا : متظاهرون ثلاثة يعرقلون مقابلة تلفزيونية مع زعيم حزب البديل ( فيديو ) طريقة عمل السوكسيه بلشوكولا (فيديو) تارت شيكولاتة الأوريو مع الكراميل والبندق، هي الحلوى المثالية لأعياد الميلاد وكل مناسباتكم السعيدة، حضروها بخطوات سهلة ومقادير مجربة بطل سوريا بالرياضيات و ابن راعي الرياضة و الرياضيين يوجه رسالة مساندة لـ " المنتخب " ( فيديو )
تطوير محلي تحت مسمى " سجيل 2 " .. طائرات استطلاعية بدون طيار تقصف عناصر بشار الأسد في ريف حماة ! ( فيديو ) طريقة عمل رولات الدجاج بالخضار (فيديو) ضمن حملة التلميع الروسية للوضع في سوريا .. مقيم سوري في ألمانيا يقضي إجازته بحمص : " البلد بخير و لا نخاف و هناك الكثير من القوات الروسية " ( فيديو )