وفاة مغنية سورية معتزلة في حلب

١١ أكتوبر ٢٠١٧ 55166 المشاهدات
الإعلانات

توفيت المغنية السورية المعتزلة فاتن الحناوي، في حلب، الاثنين، نتيجة مضاعفات مرضها بالفشل الكلوي، وفق ما أعلنت وكالة أنباء النظام "سانا".

واعتزلت الحناوي (56 عاماً) الفن في الثمانينيات، واشتهرت بتأديتها لأغاني أم كلثوم.

وفاتن هي الشقيقة الكبرى لميادة حناوي وانطلقت في مسيرتها الفنية مطلع السبعينيات القرن الماضي وقدمت عدداً من الأغاني أشهرها "بلدي الشام" مع وديع الصافي و"زيدي علواً يا شام".

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هولندا : لاجئة سورية تعبر عن حبها لعمدة المدينة التي تقطن فيها بعد حصولها على دعوة لحفلة رأس السنة ( فيديو ) " الطفل المعجزة " .. تركيا : إنقاذ حياة مولود سوري بعد أن كانت عائلته تعتزم دفنه ظناً منها أنه ميت ! ( فيديو ) تركيا : ضبط عشرات اللاجئين السوريين بعد عبورهم الحدود بشكل " غير شرعي " و ترحيلهم ( فيديو ) اكتشاف " نقوش غامضة " على سواحل البحر الميت ! ( فيديو ) تقرير : هل هناك ممثل رسمي للمسلمين في ألمانيا .. و ما الذي يميز التمثيل الكنسي عن الإسلامي ؟ ( فيديو ) مقطع فيديو متداول يظهر لحظة سقوط الطائرة الروسية بصاروخ " مضاد " .. و هيئة تحرير الشام تسارع للتبني ( فيديو )
فنان خدع بصرية سوري يذهل لجنة التحكيم و يتأهل إلى الحلقة النهائية من برنامج المواهب " Turkey's Got Talent " ( فيديو ) فقد ذراعيه جراء حادث و خرج من سوريا هرباً من ملاحقة النظام .. لاجئ سوري يتحدى الإعاقة بالإبداع في ألمانيا ( فيديو ) رقصة لفنان سعودي تستدعي تدخل اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ! ( فيديو )