بعد “ مهرجان موازين ” .. أحلام تقدم اعتذارها لنانسي عجرم ( فيديو )

08 يوليو 2018 3119 المشاهدات
الإعلانات
اعتذرت النجمة الإماراتية #أحلام من زملائها الفنانين، الذين رأوا أن تنازلها عن أجرها في “مهرجان موازين” المغربي، سبب إحراجاً لهم.

وذكرت مجلة “لها”، أن النجمة الإماراتية قدمت اعتذارها قائلة: “يمكن اكون احرجت بعض الفنانين المشاركين، لذلك اعتذر منهم”.

وأعلنت أحلام في بيان أنها تتعاطف مع مطالب المقاطعين. وكتبت: “بيان رسمي: جمهوري الحبيب، أهلي وناسي في المغرب. في داخلي غصّة وإحساس بالتعاطف لا حد له مع مطالبكم والتي عبرتوا عنها وبقوة في مقاطعة حضور مهرجان موازين، وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن آرائكم”. وذلك بعدما دعاها جزء من الجمهور المغربي إلى مقاطعة المهرجان لأن الشعب أولى بالأجور من الفنانين.

واعتُبرت تصريحات أحلام بمثابة اعتذار للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، التي رفضت التنازل عن أجرها في المهرجان كما فعلت زميلتها الإماراتية، مؤكدة ان لكل فنان حرية التصرف، وأن الخيار المالي ليس دائماً في يدها.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : مئات السوريين يتجمعون أمام مديرية الهجرة في إزمير من أجل الـ " كيمليك " .. و أصحاب المحال التجارية غاضبون ( فيديو ) تركيا : مقطع مصور يظهر يظهر طفلاً سورياً تعرض للضرب من قبل عناصر الشرطة بسبب بيعه المناديل في الشارع ( فيديو ) طريقة تحضير البسكويت الحلزوني بالفانيليا والكاكاو (فيديو) الأردن : الدفع ببصمة العين .. تقنية لحصول اللاجئين السوريين على المساعدات في مخيم الزعتري ( فيديو ) بعد أن قتلت أهلها و هجرتهم .. بشار الأسد يكرم روسيا بنصب تذكاري و يرفع علمها وسط حلب ( فيديو ) العثور على جثة طفل سوري داخل قناة للري في تركيا ( فيديو )
بشار الجعفري يصف سفيرة أمريكا بالكاذبة و المنافقة و يطالبها بأخذ " الإرهابيين " في حلب المحاصرة و منحهم الجنسية ! ( فيديو ) تركيا : شقق مجانية و رواتب و انتخابات .. منشورات لنفي أكثر الشائعات المتداولة عن السوريين ( فيديو ) لاعبو " المنتخب " يهتفون بعد المباراة " شقينا الإيرانية " .. و عمر السومة يعود إلى دمشق ( فيديو )