طريقـة عمل المبروشة او حجار القلعة (فيديو)

٢٥ نوفمبر ٢٠١٨ 1478 المشاهدات
الإعلانات
المبروشة من الحلويّات الشعبيّة والتقليديّة التي يتمّ تحضيرها في البلاد العربيّة، وتعتبر من الحلويّات التي تحضّر في المناسبات الصغيرة الخاصة مع الأصدقاء والجلسات العائليّة، وتتميّز المبروشة بسهولة تحضيرها ومكوّناتها البسيطة الموجودة في جميع المنازل، ولها مذاق مميّز ورائع ومقرمش، غير أنّها محبّبة وبشكل كبير لجميع أفراد العائلة، وهنا نقدم لك سيدتي طريقة تحضيرها في المنزل.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

إدلب : ناشطون يتناقلون أنباء و مقاطع مصورة تفيد بـ " إسقاط طائرة حربية و إلقاء القبض على الطيار " ( فيديو | محدث ) تركيا : تداول واسع لمقطع مصور يظهر إلقاء الشرطة القبض على سوريين لا يحملون " كيمليك " خلال حملة تفتيش ( فيديو ) إدلب : احتقان و احتجاجات بسبب " اتفاقية الفوعة و كفريا " .. و أهالي المعتقلين ينتظرون أبناءهم المغيبين في سجون بشار الأسد دون جدوى ( فيديو ) تركيا : حملة لمراقبة الأسعار في مطاعم و محلات السوريين بـ كيليس .. و مسؤول يرد على " المنافسة غير العادلة " بين السوريين و الأتراك ( فيديو ) كيف أصبح هذا الرجل صاحب أقوى ذاكرة في العالم ؟ قمر الدين.. صديق القلب والدم في #رمضان إليكم أهم فوائده
بعد أن بكى لأن الرئيس " حدا عن جد منيح " .. ممثل موالي يبكي بعد أن أزالت السلطات " شقى عمره " بالكامل بسبب مخالفة ! ( فيديو ) دوري أبطال أوروبا : ريال مدريد 2 - 0 سبورتينغ لشبونة ضابط من قوات الاحتلال الروسي يمنح العميد " مازن الكنج " رئيس فرع الأمن العسكري في حماة وسام " الشجاعة الفذة " تقديراً لبطولاته ! ( فيديو )