تركيا : مقطع مصور لسوري يعزف على " آلة لحام الحديد " و كأنها " غيتار " ينتشر على نحو واسع ( فيديو )

٢٩ أبريل ٢٠١٨ 45642 المشاهدات
اعلانات

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً، لشاب سوري وهو يقدم عرضاً باستخدام آلة "لحام الحديد"، ويعزف عليها كما لو أنها جيتار.

وقالت وكالة "إخلاص" التركية، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السوري خالد العابد، البالغ من العمر 29 عاماً، والذي كان يعمل بلحام أنابيب النفط في سوريا، لجأ إلى تركيا قبل أربعة أعوام، وبدأ بعمله في لحام مراجل التدفئة المركزية.

وأضافت الوكالة أن السوري "خالد" قام بتصوير مقطع فيديو بعد أن انتهى من عمله، قدم فيه عرضاً باستخدام "آلة اللحام"، وعزف من خلالها على قطعة معدنية كما لو أنها جيتار، من ثم نشره على الانترنت، ليُضحك المشاهدين، ويفتنهم بمهارته في آن معاً، ويصبح المقطع المصور من أكثر الفيديوهات مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث خالد للوكالة قائلاً: "كنت أعمل حينما خطرت لي الفكرة، لا أملك جيتاراً ولا أية إمكانيات أخرى، لهذا قمت بتشغيل بعض الموسيقى، وعزفت على قطعة معدنية، أرغب بعزف دويتو مع موسيقيين أتراك، إلا أنني لا أمتلك الإمكانية".

بدوره تحدث "علي أيدمير"، الذي قام بتصوير خالد، للوكالة قائلاً: "خالد يحب تركيا كثيراً، ويرغب بعزف دويتو مع موسيقيين أتراك، قالي لي (إذا ما قام أحد الأتراك بتعليمي العزف على الجيتار الكهربائي، سأقوم أنا بدوري بتعليمه العزف على جيتار اللحام الخاص بي، وبهذا يمكننا العزف سوية من الصباح حتى المساء)".

اعلانات
اعلانات