بالفيديو .. طريقة تحضير فتة المقادم وسلطة لحمة الراس

٢٩ يوليو ٢٠١٨ 316 المشاهدات
اعلانات
يعتبر لحمُ الخروف من أكثر اللحوم المرغوبة على اختلاف طرق طبخها، وذلك لتميّزها بطعم لذيذ في الأطباق الرئيسة والمقبّلات، ولا تقتصر الوصفات على طبخ لحم الخروف، إنما يُطبخ رأسه، وأحشاؤه، وأطرافه، وتعتبر وجبة دسمة لنسبة الدّسم العالية فيها، وسنقدّم لكم في هذا المقال طريقة تحضير رأس الخروف وطبخه.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

رامي عبد الرحمن : المشروع التركي الروسي بدأ تنفيذه على الأرض .. و استئصال " فتح الشام " ليس بالأمر السهل ( فيديو ) أرقام مرعبة في أحدث تقرير للأمم المتحدة .. ما الذي فعله بشار الأسد بالسوريين ؟ ( فيديو ) تفاصيل جديدة ومقطع مصور للحظة سقوطها.. تركيا: سوري يرمي شقيقته من الطابق الثالث بعد رفضها الزواج من شخص دفع له مالاً ! (فيديو) صحيفة نمساوية : لاجئ سوري ينقذ قنفذاً من الموت عطشاً ( فيديو ) تقرير لتلفزيون النظام عن وصول قوافل المحروقات و الغذاء إلى مناطق السيطرة النظامية في حلب (2) ترامب يحرج رئيس وزراء مونتينيغرو
ألمانيا : إصابة 50 شخصاً بجروح نتيجة تصادم قطارين ( صور + فيديو ) تارت شيكولاتة الأوريو مع الكراميل والبندق، هي الحلوى المثالية لأعياد الميلاد وكل مناسباتكم السعيدة، حضروها بخطوات سهلة ومقادير مجربة بعد أن بكى لأن الرئيس " حدا عن جد منيح " .. ممثل موالي يبكي بعد أن أزالت السلطات " شقى عمره " بالكامل بسبب مخالفة ! ( فيديو )