تركيا: رئيس الوزراء التركي يرسل "طرد إغاثي" عبر مؤسسة البريد التركي إلى جرابلس ( فيديو )

06 يناير 2018 5178 المشاهدات
الإعلانات

نشرت وسائل الإعلام التركية، مقطع فيديو مصور، لرئيس الوزراء التركي، بن علي يلدريم، أثناء إرساله لصندوق إغاثي، عبر مؤسسة البريد التركي (Ptt)، إلى السوريين في جرابلس.

وقالت وكالة "إخلاص" التركية للأنباء، بحسب ماترجم عكس السير، إن يلدريم، تحدث عبر الهاتف، في مكالمة مصورة، مع العاملين بمؤسسة البريد التركي، بمدينة جرابلس، حيث خاطبهم قائلاً: "نحن من أنقرة، نرسل سلامنا لجميع أصدقائنا الموظفين في جرابلس، جمعة مباركة عليكم جميعاً، آمل أن تكونوا أنتم أيضاً تشعرون بالفخر، كونكم أفراد أسرة مؤسسة البريد التركي، التي شهدت تطوراً ونمواً كبيرين".

وتابع: "اعتدنا دوماً تقديم يد العون لأخواننا، وسنستمر نحن الحكومة التركية بتقديم المساعدات، كما أننا سنسعد في حال وصول هذا الطرد سليماً إلى أخواننا في جرابلس".

وأشارت الوكالة إلى أن رئيس الوزراء التركي، أبدى اهتماماً بطفلة سورية، كان قد لاحظ تواجدها في مركز مؤسسة البريد التركي، في جرابلس، وتحدث معها مع مساعدة وترجمة أحد الموظفين.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بشار الجعفري يصف سفيرة أمريكا بالكاذبة و المنافقة و يطالبها بأخذ " الإرهابيين " في حلب المحاصرة و منحهم الجنسية ! ( فيديو ) وسائل إعلام تركية : نقل ممثل تركي معروف إلى العناية المشددة بعد أن " صدمته دراجة نارية يقودها سوري " ( فيديو ) مفتي بشار الأسد يشمت بالسوريين في تركيا و يهدد من قام ببناء مصانعه خارج سوريا ( فيديو ) اللحظات الأولى بعد الانفجار الذي ضرب مطار أتاتورك في اسطنبول (28/6) ألمانيا : حافلات الحماية من القنص في حلب ترفع أمام بوابة براندنبورغ لقاء فريد من نوعه بين ضابط أمريكي و آخر من جيش بشار الأسد في ريف حلب .. و الإعلام الموالي ينشر التفاصيل الهوليوودية ! ( فيديو + صور )
تجمع فاستقم - مميز تدمير رشاشين 14.5 بصاروخ تاو على سطح القصر البلدي سلاح و عناصر و نشاطات مشبوهة .. " شبيحة " يتصنعون المعاناة و يختبئون خلف قصص نجاح وردية كلاجئين في أوروبا ( فيديو ) بعد تعليقه على حادثة القنصلية .. العريفي يمتدح " جبل السعودية " و القرني يكتب له قصيدة ( فيديو )