تركيا : صدفة غير متوقعة تقود للقبض على متهم بارتكاب جريمة قتل قبل 11 عاماً !

11 أغسطس 2018 26090 المشاهدات
اعلانات

تمكنت الشرطة التركية، عن طريق الصدفة، من إلقاء القبض على متهم بارتكاب جريمة قتل قبل 11 عاماً، في مدينة أنطاليا، جنوبي تركيا.

وقالت صحيفة "ملييت" التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن التركي (ف - ج) راجع أحد المستشفيات لشعوره بوعكة صحية، ليتفاجأ بتبليغ إدارة المستشفى له بأنه قام قبل فترة وجيزة بإجراء عملية "زرع كلية"، الأمر الذي أثار شبهته، حيث أكد لهم بأنه لا يعاني من مشاكل صحية في الكلى، ولم يقدم سابقاً على إجراء أية عملية بهذا الشأن، كما تقدم بشكوى جنائية إلى مكتب المدعي العام بالحادثة.

وأضافت الصحيفة، أن مديرية أمن أنطاليا اشتبهت بأن الشخص الذي استخدم هوية مزورة باسم (ف - ج) لإجراء العملية قد يكون المدعو (ي - أ)، المتهم بارتكاب جريمة قتل عام 2007، في محافظة صقاريا، راح ضحيتها (ز - أ)، بسبب خلاف مادي كان يجمعهما، حيث بحثت عنه الدوريات الأمنية، على مدار 11 عاماً، ولم تفلح بالعثور عليه.

وتمكنت مديرية الأمن من التوصل إلى الفندق الذي يقيم فيه (ي - أ) بهوية مزيفة تحمل اسم (ف - ج)، كما علمت بأنه سيراجع أحد المستشفيات الخاصة، بعد أن خضع لعملية زرع كلية قبل 15 يوم، وبناءاً عليه اتخذت القوات الأمنية التدابير اللازمة، وألقت القبض عليه، وبحوزته الهوية المزيفة، لدى خروجه من المستشفى.

اعلانات
اعلانات