" يويفا " يختار أجمل ثلاثة أهداف سجلها كريستيانو رونالدو مع 3 أندية في دوري الأبطال ( فيديو )

٢٧ نوفمبر ٢٠١٨ 603 المشاهدات
الإعلانات
 نشر موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( #يويفا )، مقطع فيديو يتضمن أجمل ثلاثة أهدف للنجم البرتغالي #كريستيانو_رونالدو ، أحرزها بألوان ثلاثة أندية، في دوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ".

واختار "يويفا" هدف رونالدو "الصاروخي" في مرمى فريق بورتو البرتغالي، بتسديدة من مسافة بعدية، أجمل هدف سجله بألوان مانشستر يونايتد.

وبحسب قناة "روسيا اليوم"، دخل هدف النجم البرتغالي "بالمقصية" الشهير، في مرمى فريقه الحالي يوفنتوس، قائمة "الترويكا" (الثلاثية) وذلك قبل رحيله عن ريال مدريد.

وسجل رونالدو "صاروخ ماديرا" باكورة أهدافه بألوان البيانكونيري بطريقة رائعة في مرمى فريقه السابق مانشستر يونايتد، بتسديدة على الطاير، في الجولة الماضية من دور المجموعات لدوري الأبطال.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شيخ المطبلين المصريين عمرو أديب يستغل قصة لاجئة سورية ليحذر الشعوب من " الثورة على الدولة " و إلا فلن يجدوا من يحميهم ! ( فيديو ) الوصيفة تدفع الفائزة بلقب " ملكة جمال المتحولين جنسياً " من على المسرح بعد إعلان النتيجة ( فيديو ) قوات سوريا الديمقراطية : لسنا تابعين لحزب العمال الكردستاني .. و نتطلع لبناء علاقات متينة مع تركيا ( فيديو ) وئام وهاب لمذيعة لبنانية طالبته بعدم التجريح الشخصي : " ما تعلميني .. أنا قبلك بالمهنة من 20 سنة " ( فيديو ) طريقة عمل معجنات زعتر و سبانخ و جبنة بطريقة الرول (فيديو) طريقة تحضير الشيش طاووق مع سر النقعة في المنزل (فيديو)
" كتيبة صب الباطون .. دمر و إحنا نعمر " .. عمال سوريون يتحدون القصف بإعادة الإعمار في درعا ( فيديو ) وكالة روسية : " الكاركتر السوري الحلبي الأشهر .. الرجل الأصفر من براثن الإرهاب إلى موسوعة غينيس " ( فيديو ) بشار الجعفري يدلي بأكثر تصريح مثير للضحك و السخرية في تاريخ مشاركاته في مجلس الأمن ( فيديو )