كانت تركتها لتعمل و تعيل عائلتها .. لاجئة سورية في العراق تحصل على منحة ألمانية لإكمال دراستها ( فيديو )

06 سبتمبر 2017 1989 المشاهدات
اعلانات
كانت تركتها لتعمل و تعيل عائلتها .. لاجئة سورية في العراق تحصل على منحة ألمانية لإكمال دراستها ( فيديو )

تركت اللاجئة السورية سمية دراستها لكي تعمل وتعيل عائلتها. برنامج ألماني لدعم اللاجئين الأكاديميين قدم منحة لسمية لإكمال دراستها. وهذه بعض النصائح من سمية للاجئين الشباب الذين أجبروا على ترك دراستهم بسبب ظروف الحرب.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

CNN مع القوات الأمريكية التي تعرضت لهجوم جنود الأسد .. ماذا حدث ؟ ( فيديو ) لم يشفع لها الإسم .. ألمانيا : الطفلة السورية أنغيلا ميركل لم تحصل على حق اللجوء ( فيديو ) تركيا : الرجل الذي أنقذه أردوغان من الانتحار قبل عامين يقتل شاباً خنقاً و يحرق منزله ! ( فيديو ) مبلغ ضخم مقابل كل شخص .. تركيا : الشرطة تبحث عن مهربين نصبوا على سوريين و عراقيين و أوهموهم أنهم بالقرب من أنقرة و هم في أضنة ! ( فيديو ) ‫#‏شاهد‬ لحظة سقوط براميل النابالم من مروحيات الأسد على الابنية السكنية في ‫#‏داريا‬. " لاعبوا برشلونة حملوا قمصانهم دعماً لحزب الله " .. تقرير لقناة العربية : صديق ميسي قتيلاً في حلب ! ( فيديو )
عاصفة تجتاح مدينة تركية متسببة بإ صا بة عدد أشخاص و بخسائر مادية كبيرة ( فيديو ) صحيفة تركية تنشر تفاصيل اعتقال المتهم بقتل ناشطة و إعلامية سوريتين في اسطنبول ( فيديو ) السوريون في كندا .. بين دموع ترودو خلال و الصعوبات التي تواجههم ( فيديو )