انفجار عبوة " سبراي " بلاعب خلال المباراة ! ( فيديو )

١٢ أغسطس ٢٠١٨ 8375 المشاهدات
الإعلانات
 حصلت واقعة طريفة خلال مباراة لكرة القدم بين فريق سيلتك الإسكتلندي وضيفه آيك أثينا اليوناني (1-1)، في ذهاب الدور الثالث من الملحق المؤهل إلى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب قناة "روسيا اليوم"، دعس لاعب فريق سيلتيك الفرنسي أوليفير نتشام على علبة "السبراي" أو الرذاذ المتلاشي، الذي يستخدمه الحكام لتحديد مكان تنفيذ الكرة ومكان وقوف اللاعبين أثناء ارتكاب المخالفات، فانفجرت به وتطاير الرذاذ المتلاشي في مشهد أشبه بالألعاب النارية.

وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما، وستقام مباراة الإياب، يوم الأربعاء المقبل، في أثينا، وسيلعب الفائز في الدور الحاسم المؤهل لدور المجموعات للتشامبيونز ليغ، مع الفائز من مواجهة فريقي مالمو السويدي وفيديوتون الهنغاري، اللذين تعادلا في لقاء الذهاب أيضا وبالنتيجة ذاتها بهدف لمثله.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

قال إنه يشرب الشاي داخلها و أكد قدرته على صد أي هجوم .. مقتل قائد " الكلية الفنية الجوية " في حلب خلال محاولة ميليشياته التقدم إلى المناطق التي هزم فيها ( فيديو ) بشار الأسد يصدر قانوناً يهدف إلى منع عودة النازحين و المهجرين و اللاجئين إلى بيوتهم و يشرع مصادرة ممتلكاتهم ! بعد تسليم النقود و الكنوز و الإرهابيين .. تكريم سوري ساعد الشرطة بالقبض على لصين في ألمانيا ! ( فيديو ) تركيا : حملات تفتيش تستهدف الأجانب و السوريين في غازي عنتاب ( فيديو ) ضمن حملة التلميع الروسية للوضع في سوريا .. مقيم سوري في ألمانيا يقضي إجازته بحمص : " البلد بخير و لا نخاف و هناك الكثير من القوات الروسية " ( فيديو ) تركيا : لحظة قصف القصر الرئاسي من قبل الإنقلابيين
بريطاني يتحول إلى " حورية بحر " " ندمانة " و تقول لمن يرغب بالسرقة " أوعا تفكر " .. طرطوس : القبض على عصابة تقودها فتاة سرقت منزل مدرستها ( فيديو ) جيش إدلب الحر_ قواتنا تستهدف بوابل من صواريخ لغراد مطار النيرب العسكري 28_10_2016