BBC : الصينيون يعشقون فاكهة طعمها من الجنة ورائحتها من جهنم ! ( فيديو )

٠٩ ديسمبر ٢٠١٧ 11370 المشاهدات
الإعلانات


انتشر عشق فاكهة الدوريان الاستوائية في الصين لدرجة أن وارداتها من هذا النوع الذي يعرف بملكة الفواكه تجاوز حاجز المليار دولار، لدرجة قول البعض إن الناس في الصين يصطفون طوابير طويلة على أمرين أيفون إكس والدوريان.

وتحتل تايلاند المركز الأول في تصدير هذه الفاكهة إلى الصين، ولكن ماليزيا تسعى للحصول على جانب من الكعكة حيث نظمت مؤخرا مهرجانا للدوريان في جنوب الصين حضره 165 ألف شخص.

وتتسم فاكهة الدوريان بطعم شهي ورائحة نفاذة كريهة أشبه برائحة جوارب اللاعبين في المراكز الرياضية لذلك يقولون عنها أن لها طعما من الجنة ورائحة من جهنم. (BBC)
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

طريقة مبتكرة لإقناع اللاجئين بالعودة إلى " حضن الوطن " .. لاجئ تائب مجهول الهوية يكشف " حقيقة أوروبا المرعبة " ! ( فيديو ) بالفيديو...كيم جونغ أون يهدي بوتين سيفا ترهيب الضيوف و تشويههم .. برنامج كاميرا خفية عربي " مرعب " يتجاوز كل الحدود و يثير موجة سخط و استنكار ! ( فيديو ) كرات جوز الهند او حلوة الرفايلو بمذاق رائع (فيديو) بعد انتشارها على نحو واسع .. حاكم مصرف بشار الأسد المركزي يوضح الفرق بين الـ " 2000 " المزورة و غير المزورة ( فيديو ) يحدث في لبنان .. عشرات الشبان اللبنانيين يهاجمون منازل للسوريين أمام أعين قوات الأمن التي لم تحرك ساكناً ! (فيديو)
تحطيم أسنان و إذابة الجلد .. طالب جامعي يتحدث عن أساليب التعذيب الوحشية التي عانى منها خلال 3 سنوات في سجون بشار الأسد ( فيديو ) بين تركيا و السعودية .. إيران تقفز 8 مراكز بين أقوى الدول عسكرياً ( فيديو ) تركيا : السلطات تضبط مهربين بحوزتهم قطع أثرية " لا تقدر بثمن " في اسطنبول ( فيديو )