طريقة تحضير اطيب سلطة فواكة (فيديو)

١٠ أغسطس ٢٠١٨ 489 المشاهدات
الإعلانات

تعتبر سلطة الفواكه واحدةً من الأطباق التي يعدها الناس في مختلف الأوقات، وتتألف من مجموعةٍ من الفواكه المنوعة، مثل الفراولة والتوت والكيوي وغيرها، وإلى جانب طعمها اللذيذ فإن لها العديد من العناصر الغذائية المهمة لصحة الإنسان، إذ تمده بالفوائد المختلفة، وتتميز بألوانها الزاهية والجميلة التي تضفي على الموائد منظراً جذاباً وجميلاً ويفتح الشهية، ويتم إعدادها في المناسبات المختلفة كما يتم إعدادها أيضاً في الأيام العادية،

الوصفة ب

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

" كل شيء يأتينا من الأخوة الأتراك " .. فرانس برس : تركيا تعمل على ترسيخ جذورها في شمال سوريا نتنياهو يعلق على القص. ـف الإسرائيلي الذي طال سوريا ( فيديو ) تركيا : رجل أعمال يحول آلاف الدولارات و اليورهات لليرة التركية .. و البن السوري يدعمها على طريقته ! ( فيديو ) شاهد واحداً من أكثر تصريحات الشبيح أحمد شلاش إثارة للسخرية " شوكولا من أجل السلام " .. قصة نجاح عائلة سورية وصلت منتجاتها إلى الفضاء ( فيديو ) الإنسانية في أبهى تجلياتها .. متطوعون و أطباء و معلمون و عمدة مدينة يتسترون على عائلة سورية لـ 18 شهراً لتتمكن من البقاء في هولندا بدلاً من ألمانيا ( فيديو )
لبنان : عريف في الجيش اللبناني يطعن سورياً بالسكين و يخطف زوجته و يلفق له تهمة " إرهاب " ! ( فيديو ) " بتوقيت الشام " .. أشخاص يرتدون ملابس داعشية و معهم حصان يثيرون الذعر في دار سينما بإيران ألمانيا : صحافي يكشف تفاصيل الحادثة التي أدت لمقتل الطفل السوري في بريمن .. و آخر يتهم مناصرين للـ " بي كي كي " بقتله ( فيديو )