طالب ياباني يركل مدرساً داخل الفصل أمام زملائه

٠٦ ديسمبر ٢٠١٧ 548 المشاهدات
الإعلانات
أثار مشهد صادم لطالب ياباني متمرد يدفع معلمه من الخلف داخل الفصل غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبين الفيديو الطالب وهو يضايق المعلم ويمشي خلفه قبل أن يركله عدة مرات بقوة وضربه، وضحك باقي الطلاب عندما حاول المدرس إيقافه بالصراخ في وجهه.

طالب ياباني يركل مدرساً داخل الفصل أمام زملائه
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

روبيرت فيسك : الغرب قد لا يصدق ذلك .. بشار الأسد هو المنتصر و هذا ما يجب على الإسرائيليين فعله الفوج الأول _تدمير دبابة T72 لعصابات الأسد بصاروخ مضاد للدروع على جبهة الشيخ سعيد جنوبي حلب الملياردير الأمريكي إيلون ماسك يكشف عن نفقه السريع تحت لوس أنجلوس ( فيديو ) مقاتلون معارضون يطردون " عناصر أمريكيين " من بلدة الراعي .. و استقطاب حاد بين مناصري الفصائل المعارضة و الوحدات الكردية على خلفية ما يجري في الشمال السوري ( فيديو ) عضو في جوقة التهريج الإعلامي المصري : الجيش الحر هم إرهابيو العالم الذين صنعتهم إسرائيل و حصلوا على الجنسية القطرية ( فيديو ) لحظة اصطدام سفينة سياحية برصيف على نهر التايمز
زعماء التشبيح يلاحقون السوريين في كل مكان .. ألمانيا ترفض منح اللجوء لزوجة " هلال الأسد " و لاجئون يوسعونها ضرباً ! اجتازوا 100 متر فقط .. تركيا : إحباط محاولة لاجئين سوريين الوصول إلى بريطانيا انطلاقاً من اسطنبول ( فيديو ) كان معروفاً بمواقفه المتشددة إزاء الإسلام و اللاجئين .. ألمانيا : قيادي في حزب البديل اليميني المتطرف يعتنق الإسلام ! ( فيديو )