في مشهد مرعب .. الأرض تبتلع سيدتين في تركيا ( فيديو )

٢٥ أكتوبر ٢٠١٨ 10549 المشاهدات
الإعلانات
نشرت وسائل إعلام تركية فيديو يظهر انهيارا أرضيا في أحد أحياء مدينة ديار بكر جنوبي البلاد خلال مرور سيدتين في أحد الشوارع.

ويظهر في الفيديو، الذي التقطته إحدى كاميرات المراقبة، سيدتين وهن طبيبة وممرضة تعملان في أحد المراكز الطبية خلال عودتهما إلى منزلهما.

وخلال مرور السيدتين انهارت الأرض فجأة وسقطتا في حفرة كبيرة، كما ظهر في الفيديو الذي نشرته شبكة "سي إن إن" تركيا، وهرع العشرات إلى موقع سقوط السيدتين لإنقاذهما بعد ابتلاع الأرض لهما.

وذكرت وسائل الإعلام التركية أن السيدتين نجتا من الموت وأصيبتا بجروح طفيفة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أفيخاي أدرعي يكشف سبب الغارات الإسرائيلية الأخيرة الأكبر في سوريا .. و الإسرائيليون يشاهدون الصواريخ و هم يتزلجون في الجولان ( فيديو ) بعد خلعها الحجاب .. الممثلة المصرية حلا شيحة تكشف عن الـ “ نيولوك ” الجديد ( فيديو ) منعوه من اللعب و ضربه حراس الملاعب في جبلة .. موهبة الكرة السورية " أحمد الظاهر " يحلم باللعب لمنتخب آخر إن وقفت الواسطة بوجه تمثيله " المنتخب السوري " ( فيديو ) تحقيق لموقع " ديلي بيست " الأمريكي : دبي هي مركز رئيسي لإدارة و غسيل أموال آل الأسد المهربة ( فيديو ) تركيا : وفاة الحارس الشخصي لصدام حسين .. و الأسباب مجهولة ( فيديو ) عجينة العشر دقائق العجينة السحرية قطنية ذهبية لكافة انواع المعجنات (فيديو)
ألمانيا : خمسينية ترصد عشرات الآلاف من اليوروهات مكافأة لمن يجد لها حقيبتها المفقودة ! حدث في سوتشي أيضاً .. تزاحم على الطعام و شتائم و رجال دين نائمون ! ( فيديو ) إعلام النظام : إطلاق جمعية " صبايا العطاء " التنموية الخيرية بالتعاون مع سيريتل ( فيديو )