ميريام فارس توبخ حارسها “الضخم” أمام الجمهور

١٨ يناير ٢٠١٨ 17705 المشاهدات
الإعلانات
وبخت المغنية اللبنانية #ميريام_فارس حارسها الشخصي، ضخم الجسم، أمام الجمهور وذلك في إحدى حفلاتها في العاصمة المصرية #القاهرة.

ويرجع غضب ميريام فارس من حارسها إلى أنه حاول منع أحد الحضور من اعتلاء المسرح الذي كانت تغني عليه المطربة، فوبخت الحارس قائلة: "أنا طلبت الزلمة يطلع على المسرح، أنت شو مشكلتك؟".

ووفق ما اوردت صحيفة القدس العربي، صعد المعجب على المسرح بالفعل ولم يتوقف عند هذا الحد، بل شارك ميريام فارس الرقص بعد أن طلبت منه ذلك ليتم تسجيل مقطع فيديو معها وهما يرقصان، حيث سألته عما إذا كان سيعلمها رقصة جديدة، ليبدأ بالفعل المعجب بالرقص بحماس.

وقد أثار المقطع ردود فعل مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ رأى بعض المستخدمين أن هذا التصرف يدل على تواضع ميريام وقربها من الجمهور، بينما استنكر آخرون توبيخها للحارس على الملأ، خاصة وأنه حاول منع المعجب من الصعود لا لشيئ سوى لأنه يمارس عمله.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

وعدتهم بمصير ميلوشيفيتش .. سفيرة أمريكا لدى الأمم المتحدة تكشف عن أسماء 12 ضابطاً نظامياً يقصفون المدنيين و يعذبون المعتقلين الإعلام الروسي : " شباب القلمون الشرقي يتطوعون في الجيش السوري بالعشرات بعد تسوية أوضاعهم " ( فيديو ) " لبؤة " تقتل والد أشبالها الثلاثة داخل حديقة حيوانات ! ( فيديو ) بعد مرور 7 أشهر على " اغتياله - اختفائه - مقتله " .. علي كيالي يظهر من جديد و يهدد تركيا : سنحاربكم في كل قرنة و نكسر أياديكم و رجلكم ( فيديو ) " فراس م " .. اعتقال مرتكب حادثة صفع فتاة في باريس و التي أثارت جدلاً كبيراً في فرنسا ( فيديو ) فنانو " غرافيتي " أتراك يرسمون لوحاتهم على جدران اعزاز ( فيديو )
شاهد كيف اخترق هاكر لعبة " بوكيمون غو " للحصول على بوكيمونات نادرة تفاصيل جديدة عن التوتر في شانلي أورفه : مظاهرات تركية و لافتات لتحديد الهوية و إغلاق للمتاجر خوفاً ! ( فيديو ) جراح أمريكي يتحدث لـ CNN عن فظائع جيش بشار الأسد و طائراته في حلب ( فيديو )