في وقت يقتل فيه العشرات يومياً دفاعاً عن خاله .. هذا ما يفعله ابن بشرى الأسد في دمشق ( فيديو )

٢٩ يوليو ٢٠١٧ 370581 المشاهدات
الإعلانات


وصل إلى عكس السير مقاطع مصورة تظهر، باسل شوكت، ابن آصف شوكت وبشرى الأسد، يلهو في ناد ليلي، بدمشق.

ويظهر شوكت، إلى جانب عدة فتيات، في الفيديو الذي تم تصويره ليلة الخميس الماضي (27/7)، وأكد المصدر المرسل أكد لعكس السير، أن مكانه في بار "Thirteen&Co".

وكثرت في الآونة الأخيرة الصور التي يتناقلها الإعلام الموالي عن باسل شوكت، ويظهر في معظمها مع "زين" إبنة بشار الأسد.

وتنقسم تعليقات الموالين على الصور والفيديوهات المشابهة التي يظهر فيها أبناء الطغمة الحاكمة، بين محتفل وداع بطول العمر للأسود أولاد الأسود، وبين مندد ومتحسر على الأوضاع التي يعيشها "الشهداء وأهالي الشهداء" الذين يبذلون أرواحهم دفاعاً عن بشار الأسد الذين يطلقون عليه اسم "الوطن"، في الوقت الذي يلهو فيه هؤلاء ويرقصون فوق جثة الوطن الحقيقي الذي قتل ودمر على يد آبائهم.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الفوج الأول _مشاهد من الاشتباكات الدائرة بين الثوار وعصابات الأسد على محور الراموسة جنوب حلب " الجيش العربي السوري " ينهب الغوطة بعد تدميرها .. التعفيش و التنحيس المفضوح يدفع حتى الإعلام الموالي للانتقاد ! ( فيديو ) بعد أن استولت ميليشيات بشار الأسد على منزله .. مسؤول نظامي : سنعدم فيصل القاسم إن ألقينا القبض عليه ! المغني السوري العالمي عمر سليمان ضيفاً على واحدة من أشهر القنوات التلفزيونية الفرنسية ( فيديو ) إيران تجند قاصرين عراقيين للقتال في سوريا إسبانيا : شاب عربي يقتحم زفافاً في كنيسة و يحاول تحطيم الرموز الدينية داخلها و هو يصرخ " الله أكبر " ! ( فيديو )
تنظيم " داعش " ينشر مقطعاً مصوراً لحطام الطائرة الروسية الساقطة مؤخراً ( فيديو ) تركيا : اعتقال سيدة ابتلعت كمية كبيرة من الكوكايين و حاولت تهريبها عبر مطار أتاتورك في اسطنبول ( فيديو ) الأمين العام السابق لحزب الله : من يقتل أطفال سوريا خدمة لنظام الأسد سيدخل النار .. و يزيد أشرف من الشيعة الذين يخدمون روسيا ( فيديو )