بعد الشهرة العالمية .. المغني الشعبي عمر سليمان يعود لإحياء حفل في سوريا ( فيديو )

٣١ أغسطس ٢٠١٨ 35452 المشاهدات
الإعلانات

نشر المغني السوري الشعبي "عمر سليمان" مقطعاً مصوراً أعلن فيه عن عودته لسوريا لإحياء حفلة في مدينة القامشلي.

وتأتي عودة سليمان لسوريا بعد سنوات من إقامة الحفلات في العديد من دول العالم، أبرزها عدة دول أوروبية، نال على إثرها شهرة غير متوقعة.

وقال سليمان إنه سيحي حفلاً في مطعم بالقامشلي في الثالث عشر من أيلول.

وسبق لسليمان الذي ذاع صيته في أوروبا، ولاقت أغانيه الشعبية رواجاً كبيراً فيها، أن أثار حفيظة الكثيرين من متابعيه العام الماضي، عندما ذكر في "موال" له خلال حفلة باسطنبول: "أريد أرجع للبلد ما ريد حرية".

وكان سليمان تبرأ عام 2016 من أغنية تمجد الثورة السورية وتشتم نظام بشار الأسد.

وقال سليمان إنه لا يتكلم بالسياسة ولا يغني لها ولا يشتم أحداً.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أنباء عن قصف إسرائيلي جديد طال منطقة جديدة لم يسبق أن قصفتها الطائرات الإسرائيلية ( فيديو | محدث ) هل عاد الدب البني السوري الى لبنان ؟ يتصدرون قوائم الأكثر استثماراً في الاقتصاد التركي .. هذا هو حجم مساهمات السوريين الاقتصادية في تركيا ( فيديو ) سانتا كلوز استبدل عربته بهليكوبتر .. جنود أمريكيون يحتفلون بعيد الميلاد في حقل نفط سوري ( فيديو ) CNN : سوريا و مصر في المقدمة .. أكثر 5 دول امتلاكاً لقطع المدفعية بالمنطقة ! ( فيديو ) لاعب روسي يسجل هدفاً من ركلة جزاء على طريقة " الكابتن ماجد " ( فيديو )
في " الدوري السوري " .. حارس منتخب بشار الأسد يحاول مهاجمة جمهور نادي الجيش بعد تعرضه لسيل من الشتائم ! ( فيديو ) إعلام النظام : " إقبال كبير على التقدم لعضوية حزب البعث العربي الإشتراكي في طرطوس " ( فيديو ) روسيا تنتقم لطائرتها بمجزرة جديدة بحق المدنيين في إدلب و تزعم قتل " 30 إرهابي " .. و المرصد يؤكد : قتلت 6 آلاف مدني و ما زالت مستمرة ( فيديو )