أستراليا : سائق متهور يقود الشرطة إلى مخدرات بـ 140 مليون دولار ( فيديو )

٢٥ يوليو ٢٠١٩ 1698 المشاهدات
الإعلانات
قاد سائق متهور الشرطة الأسترالية إلى اكتشاف مخدرات قيمتها 200 مليون دولار أسترالي (140 مليون دولار أميركي) عن طريق الخطأ عندما صدم سيارته المحملة بأكثر من 270 كيلوغراما من الميثامفيتامين في سيارة دورية تقف خارج مركز للشرطة في إحدى ضواحي #سيدني .

وأظهرت لقطات صورتها كاميرا مراقبة أن الرجل، وعمره 28 عاما، صدم سيارته الفان التي كانت محملة بالمخدرات بسيارة الدورية غير المأهولة في إيستوود بشمال المدينة صباح أمس الاثنين ليحطم غطاء محرك سيارته قبل أن يفر مسرعاً. لكن الشرطة أمسكت به بعد ساعة من الحادث.

وقالت الشرطة إن تفتيش السيارة التي كان يقودها الرجل كشف عما يصل إلى 273 كيلوغراما من الميثامفيتامين. ونشرت الشرطة لقطات مصورة للمخدرات المعبأة بعناية في صناديق من الورق المقوى والموضوعة في صندوق السيارة.

وأضافت الشرطة في بيان أن قيمة المخدرات تقدر بنحو 200 مليون دولار أسترالي، وألقي القبض على السائق ووجهت له اتهامات بنقل المخدرات والقيادة المتهورة. (Reuters)
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بشار الأسد : الحرب في سوريا ليست أهلية .. و إذا أراد الشعب أن أترشح للرئاسة مجدداً فسأفكر بالأمر ( فيديو ) على طريقة زوجها و سهيل الحسن .. أسماء الأسد تشرح الفروقات بين التميز و التفوق ( فيديو ) تركيا : لصوص يسرقون حقيبة صائغ سوري بداخلها ما قيمته مئات الآلاف من الليرات ( فيديو ) " تجمع العشائر و القبائل السورية في شمال و شرق حلب " يصدر بياناً يعلن فيه تأييده للعملية العسكرية التركية في سوريا صحيفة ألمانية تنشر مقطعاً مصوراً يظهر جنوداً أردنيين يضربون جنوداً من ألمانيا و يبطحونهم أرضاً ! ( فيديو ) صحيفة تكشف عن عدد السوريين الذين اقتربوا من الحصول على الجنسية التركية ( فيديو )
" تأثراً بالانتخابات و الأخبار الكاذبة " .. سوريون يتعرضون لحملات اعتداء و تهجير و عنصرية في مدينة تركية ( فيديو ) تركيا : اعتقال سوريين لضلوعهم بالحادثة المروعة التي أسفرت عن وفاة لاجئين بينهم أطفال في إزمير ( فيديو ) السيسي - موقفنا بشأن سوريا هو إيجاد حل سياسي للأزمة والحفاظ على وحدة البلاد