تركيا : محاكمة الأتراك الذين اختطفوا مولوداً سورياً من حضن والدته السورية في مستشفى حكومي ( فيديو )

12 مايو 2018 6596 المشاهدات
الإعلانات

أمرت النيابة العامة، في مدينة أفيون، غربي تركيا، بسجن سيدة تركية، وإخلاء سبيل زوجها وقريبته، إلى حين موعد محاكمتهم، بتهمة خطف رضيع سوري، من داخل مستشفى حكومي.

وكانت السلطات التركية، قد ألقت القبض على كل من (فاطمة - ش) و(فازله - ش) و(أمينة - و)، بتهمة خطف رضيع سوري، من داخل جناح الأطفال حديثي الولادة، في مستشفى أفيون الحكومي.

وذكرت وكالة "دوغان" التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، أن مديرية الأمن في المدينة، قامت بالتحقيق مع المتهمين الثلاثة، قبل أن تحولهم إلى النيابة العامة، التي أمرت بدورها بسجن المتهمة "أمينة"، وإخلاء سبيل زوجها وعمته، إلى حين موعد محاكمتهم.

وأضافت أن مكتب المدعي العام، في مدينة أفيون، قدم اعتراضاً على قرار النيابة، مطالباً بإعادة النظر في القضية، وحبس الزوج وعمته، حتى موعد تقديمهما إلى القضاء، برفقة المتهمة أمينة، إلا أن الاعتراض قوبل بالرقض.

ونشرت وكالة "إخلاص" التركية، مقطعاً مصوراً، قالت إنه للحظة خطف المدعوة "أمينة" للرضيع السوري، والهرب به خارج المستشفى.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الهجمات اليمينية ازدادت بنسبة كبيرة .. لاجئ سوري تعرض لاعتداء في ألمانيا لـ CNN : لم أعد أشعر بالأمان هنا ( فيديو ) بعد أن وصفها الأول بالفاجرة و شبحت الثانية للأسد .. رد قوي من أصالة نصري على جورج وسوف و إلهام شاهين ! ( فيديو ) كان رفض عرضهم بتأمين الحماية له .. إسطنبول: قوات الأمن تحرر مالك مطعم سوري بعد أسبوع من اختطافه من قبل عصابة ( فيديو ) " الله لا يردا " .. ممثلة سورية موالية تهاجم إليسا بسبب مواقفها المتعلقة بسوريا ( فيديو ) قوات روسيا تدخل مناطق سيطرة الوحدات الكردية في تل رفعت بريف حلب .. و قيادي في الجيش الحر : لا نعلم ما هي مهمة هذه القوات صحيفة تركية : الشرطة تنقذ شاباً سورياً بصعوبة من أتراك حاولوا الاقتصاص منه بسبب سرقته لمحفظة ( فيديو )
نفد الطعام فتحول العرس إلى مأساة (فيديو) اليكم طريقة تحضير واحدة من اشهى المقبلات الغربية ..تشيلي تشيز بمشاركة لاجئين سوريين .. ألمانيا : سكان مدينة هامبورغ ينظفون مدينتهم بعد أحداث " قمة العشرين " ( فيديو | دويتشه فيله)