معمول التمر الهش او كليجة ام التمر (فيديو)

٢٨ سبتمبر ٢٠١٨ 4056 المشاهدات
الإعلانات
يعدّ معمول التمر أحد أكثر أطباق الحلويات شيوعاً في العالم العربي، وهو يرتبط بالمناسبات والأعياد، وهناك طرق عديدة لإعداده فيمكن عمله بالطحين وحده، أو بالسميد وحده، أو بخليط من كليهما وذلك يعتمد على الوصفة، ويمكن إضافة نكهات كثير إلى العجين، وسنقدم لكم بهذا المقال معمول التمر.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رداً على شاتميه بسبب آرائه المتعلقة بسوريا .. عبد الباري عطوان : لا يوجد أحد لا يطلب ود بشار الأسد و هناك طابور طويل ينتظر دوره لالتقاط الصور معه ! ( فيديو ) " الثورة لن تتوقف حتى تبلغ مستقرها " .. الكلمة الأولى لقائد " هيئة تحرير الشام " هاشم الشيخ ( فيديو ) محامو بشار الأسد يخرقون الأصول بصوره في تونس ( فيديو ) زعماء التشبيح يلاحقون السوريين في كل مكان .. ألمانيا ترفض منح اللجوء لزوجة " هلال الأسد " و لاجئون يوسعونها ضرباً ! صور جديدة تنهي أسطورة " بتر ساقي ماهر الأسد " .. و أنباء عن ترفيع بشار له لرتبة " لواء ركن " ألمانيا : لحظة لم شامل لاجئ سوري مع عائلته بعد عام من الغياب ( فيديو )
حلب : معلومات متضاربة حول " الاتحاد الشعبي " الذي " منع دخول قوات تركية " إلى الريف الغربي ( فيديو ) وكالة روسية : " مقطع مصور يظهر اعتراض مقاتلات روسية لطائرات فرنسية و أمريكية في سماء سوريا " ( فيديو ) تركيا : حادث سير مروع يودي بحياة طفل سوري في أنطاليا ( فيديو )