آه لو هالكرسي بيحكي

٢٩ مايو ٢٠١٧ 141940 المشاهدات
الإعلانات
ما هو موقف الفنانة السورية أصالة نصري من الثورة السورية و نظام بشار الأسد

تعرف  الفنانة السورية أصالة نصري بمواقفها المعارضة لبشار الأسد والمؤيدة للثورة السورية، وكانت قد غنت أغنية بعنوان آه لو هالكرسي بيحكي، عبرت فيها عن معاناة السوريين ووجهت رسالة للديكتاتور بشار الأسد.

ستنكرت المغنية السورية أصالة نصري زيارة الممثلة المصرية إلهام شاهين ومواطنتها الإعلامية بوسي شلبي إلى العاصمة السورية دمشق. واعتبرت أن باب النقاش معهما لمحاولة فهم وجهة نظرهما مرفوض، بل وأنهن من الممكن " أن يقطعن شعر بعضهن البعض" إذا ما جرت مناقشة بينهن حول هذا الموضوع.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

" إنسانية ترفع الأخلاق " .. الرئيس السابق لهيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر في مكة يطالب بإعادة النظر في تحريم الموسيقى ( فيديو ) الجيش التركي يعلن رسمياً السيطرة على عفرين و قراها و بلداتها بالكامل " خبير عسكري و استراتيجي " موالي للنظام : المتظاهرون في أوروبا أخطر من المسلحين و يجب منع عودتهم لسوريا ابتكار تقنية جديدة تسمح للأم بحمل جنينها بيديها قبل ولادته ( فيديو ) جانب من المشاهد الكوميدية التي عرضها إعلام بشار الأسد عن " المسلحين " الذين سلموا أنفسهم عبر المعابر المزعومة في حلب ( فيديو ) جيش إدلب الحر_ استهداف تجمعات الاسد بوابل من صواريخ لغراد في محيط حندرات بريف حلب الشمالي
الصين : إنقاذ حافلة سريعة أصيب سائقها بسكتة دماغية ( فيديو ) مقطع مسرب من داخل إحدى الطائرات يظهر ميليشيات أجنبية متجهة الى سوريا للقتال بجانب قوات النظام. تجمع فاستقم - مميز شاهد فرار قوات الأسد تحت ضربات المدفعية في محيط الفنية الجوية .