الممثلة المصرية عفاف شعيب : أنا من نسل الرسول و نادراً ما أصرح بذلك ( فيديو )

15 يونيو 2018 2052 المشاهدات
الإعلانات
 أطلقت الممثلة المصرية الشهيرة عفاف شعيب تصريحات جريئة قالت فيها إنها من نسل الرسول الكريم محمد صلى الله عليه و سلم.

وأوضحت شعيب في لقاء على قناة دريم المصرية أنها لبست الحجاب بعد أن ترددت فترة من الزمن على مجالس العلم لتفهم الإسلام على حقيقته.

وقالت: "قبلها كنت بصلي ووالدي كان حريص ومكانش بيسيب فرض.. وأنا من نسل الرسول صلى الله عليه وسلم رغم إني مبحبش أقول دة .. وآخر اسمي (مدين شعيب)".
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

موقع إخباري تونسي ينشر تفاصيل قصة غريبة لـ " رجل أعمال سوري " يناشد مساعدته لاستعادة أمواله من سوريا و فتح مشاريع في تونس ( فيديو ) وزير نظامي لشبكة سي إن إن الأمريكية : لسنا خائفين من أي عمل عسكري أمريكي ( فيديو ) بشار الأسد يهدد الحلبيين بـ " هجوم استراتيجي " سيستخدم فيه أسلحة " عالية الدقة " ( فيديو ) ما هي " كرة القدم النووية " التي سيحملها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ؟! ( فيديو ) وصل إلى البلاد قبل 4 أيام فقط .. خياط سوري ينقذ ثوب عروس كندية قبل زفافها بساعات ( فيديو ) تركيا : مجهولون يحتالون على عشرات العائلات السورية عبر تأجيرها شققا داخل مجمع سكني مهجور في اسطنبول ! ( فيديو )
لاعب تركي يسجل هدفاً في كأس تركيا و يوجه رسالة عبر قميصه : هناك مجزرة في حلب ! ( فيديو ) تبييض الأسنان بالفحم صيحة جديدة على الإنترنت علقة ساخنة بين محلل سياسي تركي و عبد الباري عطوان .. و الأخير يتهم تركيا بالتسبب بمقتل 500 ألف إنسان في سوريا ( فيديو )