بوتين يغازل صحافية أمريكية خلال لقائها معه : لن أستطيع التكلم بسبب جمالك ! ( فيديو )

٠٤ يونيو ٢٠١٧ 100686 المشاهدات
الإعلانات




غازل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين صحافية أمريكية كانت تجري لقاء معه، على هامش منتدى بطرسبورغ الاقتصادي.

ونشرت قناة روسيا اليوم مقطعاً مصوراً يظهر بوتين مع الصحافية، وعنونته بـ "بوتين مازحا لصحفية أمريكية: لن نستطيع التكلم معك.. بسبب جمالك".

وتعرضت كيلي لموقف محرج آخر خلال لقائها مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس الوزراء الهندي ناريندا مودي.

فقد أظهر مقطع فيديو لحظة لقاء كيلي، مراسلة ومذيعة الأخبار في "NBC"، مع بوتين ومودي، حيث رحب بها الأخير بحرارة قائلا إنه شاهد تغريدتها على موقع "تويتر"، لتسارع ميجين بسؤاله: "هل لديك حساب على تويتر؟".

على إثر ذلك، انهالت التعليقات الساخرة، في مواقع التواصل الاجتماعي على الصحفية، التي رغم مهنيتها لم تكن تعرف إذا كان لشخصية بارزة مثل مودي، حساب على "تويتر" أم لا. وقام أحد المعلقين بجمع حساب ميجين ومودي في صورة واحدة، ليظهر الفرق الكبير في عدد المتابعين لكل حساب.

ففي حين يتابع رئيس الوزراء الهندي نحو 30 مليون شخص، يقتصر عدد متابعيها على 2 مليون شخص. (RT)
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

النمسا : سوري يستقبل عائلته في المطار بترديد شعارات تشبيحية و رفع علمي النظام و حزب الله ! ( فيديو ) فيلق الشام : تدمير دبابة T72 على جبهة الكاستيلو بصاروخ مضاد للدروع ترقب لحملات إبادة روسية جديدة في ظل تضاؤل أمل فك الحصار .. ميليشيات بشار الأسد تستعيد السيطرة على كافة المناطق التي خسرتها منذ بدء " معركة حلب الكبرى " ( فيديو ) كتائب الصفوة الإسلامية_ تدمير مدفع عيار 37 مم إثر استهدافه بصاروخ م_د على جبهة جمعية الزهراء. وثائقي بي بي سي عن الصراع بين كرد سوريا والعراق - 'الكل عدو الحجل والحجل عدو نفسه..' تولين البكري تقدم أداء قد لا ينافسه أحد من " عناصر " الفن السوري قبل سنوات : بشار الأسد أنا بعشقك .. و أحاول الوصول إليك منذ 9 سنوات ! ( فيديو )
تصوير قريب يظهر التفجير الضخم الذي ضرب معامل الدفاع في حلب ضربة جديدة بعد مقتل جنرالين و القلق من الاختراقات .. " أعماق " تكذب حميميم و تبث مقطعاً مصوراً لأسيرين روسيين في سوريا ! ( فيديو ) كان يضربه رافضاً السماح له بالرقص .. لاجئ سوري في هولندا يلتقي والده اللاجئ في ألمانيا بعد 11 عاماً من القطيعة ! ( فيديو )