رجل أعمال سوري لصحيفة مصرية : " اللي عايز شغل يجيلي .. و ربنا يكون مع بشار الأسد و يقويه على الأعداء " ( فيديو )

٢٣ أبريل ٢٠١٨ 7142 المشاهدات
الإعلانات

نشرت صحيفة "أخبار اليوم" المصرية، الأحد، لقاء مع من قالت إنه رجل أعمال سوري، تحدث فيه عن تجربته في مصر، ونجاح عمله.

وفي التقرير الذي عنونته الصحيفة بـ "رجل أعمال سوري للمصريين: اللى عايز شغل يجيلي"، ذكر رجل الأعمال الناشط في مجال الحلويات أنه اختار مصر لتوفر اليد العاملة، إلى جانب كونها "بلد رخيصة".

وبعد أن تحدث السوري عن طبيعة عمله وتفاصيله وعن نجاحه بالتصدير إلى أوروبا، تمنى أن يعين الله الشعب السوري وأن "الفرج قريب".

وطلبت المراسلة التي أجرت اللقاء من السوري أن يوجه رسالة لبشار الأسد، فقال: "ربنا يكون معاه ويقويه على الأعداء بإذن الله".

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

متدربون سوريون على يد الشرطة التركية يهتفون " يحيا أردوغان " و يثيرون سخطاً و استهجاناً كبيراً ( فيديو ) انتشار واسع لمقطع مصور يظهر كاتباً و إعلامياً سعودياً يقول إن الدولة التي تفعل ما حصل مع خاشقجي هي " عصابة تحكم شعب " .. و هكذا علق بعد الاعتراف السعودي ! توقعات بتحطم سيارة " تسلا " في الفضاء لواء المعتصم-جانب من الاشتباكات اثناء تحرير قرية ارشاف ثمن لماذا ؟ .. CNN : رئيس وزراء باكستان يغادر " دافوس الصحراء " بدعم سعودي قدره 6 مليارات دولار ( فيديو ) أبناؤها لا يتحدثون إلا اللغة الهولندية .. هولندا : السلطات تقرر ترحيل عائلة لاجئة مقيمة منذ 10 سنوات إلى بلدها ! ( فيديو )
وكالة أنباء تنشر تقريراً عن أعداد المهاجرين الذين تم ضبطهم أثناء محاولة عبورهم إلى أوروبا عام 2017 ( فيديو ) هل تحن لأيام الطفولة؟.. جهاز نينتيندو هذا سيعيد لك الذكريات بشار الأسد و زوجته يزوران معملاً للألبان و الأجبان و معصرة زيتون في ريف طرطوس ( فيديو + صور )