رافعة تنزل ثيراناً من سطح منزل في باكستان ( فيديو )

٠٧ أغسطس ٢٠١٩ 452 المشاهدات
الإعلانات
في مشهد تابعه كثير من الناس بشغف كبير، قامت رافعة بإنزال بضعة ثيران وأبقار من فوق سطح منزل بحي ناظم أباد بمدينة كراتشي في #باكستان .

وعادة الناس في باكستان عموما أن يبقوا أضاحيهم أمام البيوت بضعة أيام قبل العيد، لكن تركها مربوطة في الأزقة المزدحمة عدة أشهر من شأنه أن يثير احتجاجات الجيران.

وقال سيد إعجاز أحمد، صاحب الحيوانات البالغ عمره 56 عاما"جعلنا المكان مناسبا لها هنا". واختار أحمد في البداية أن يربيهاعلى سطح منزله المؤلف من 4 طوابق لأنه أوفر له ماديا.

ووفق ما ذكرت قناة "سكاي نيوز"، يربي أحمد الحيوانات على سطح منزله في المدينة المترامية الأطراف، أكبر مدن باكستان، منذ 16 عاما، ولم يستغرق الأمر وقتا طويلا لإدراك أن عجوله ستنمو حتما بشكل كبير بحيث لا يمكنها معهالنزول لأسفل عبر الدرج.

وبالتالي كان الحل هو استدعاء رافعة لتولي مهمة إنزال الحيوانات للأرض تمهيدا لنحرها في العيد.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

باتمان و طفل سوري لاجئ يفوزان بجائزة عالمية ( فيديو ) شاب لبناني يمنع المغنية ريما ديب من تصوير كليبها " الجريء " في منطقته رحلة شاقة تكللت بنجاح باهر .. لاجئة سورية تتألق بالطبخ في هولندا و تطعم العائلة المالكة " كبة بسفرجلية " ! ( فيديو ) من أم مسلمة و أب مسيحي .. شابة سورية " بلا جنسية " تروي تفاصيل رحلة ألم و معاناة تجاهل العالم أجمع إيجاد حل لها ( فيديو ) فيديو : جانب من احتفالات العيد في أحياء حلب المحاصرة " من بحار الجنوب حتى حافة القطب الشمالي " .. رئيس هيئة الأركان الروسية يكرم قائد ميليشيات بشار الأسد المحلية " سهيل الحسن " ( فيديو )
مئات من المدنيين بينهم عوائل مقاتلي " داعش " خرجوا من جيب التنظيم الأخير في سوريا ( فيديو ) " طريقة خطيرة قد تؤدي للموت دهساً " .. هولندا : كاميرات أسفل الشاحنات لضبط اللاجئين المتسللين الراغبين بالوصول إلى بريطانيا ( فيديو ) تركيا : العثور على سيدة سورية مكبلة اليدين و مقتولة بطريقة وحشية داخل منزلها ( فيديو )