المطربة المصرية شيرين تسقط على المسرح في دبي ( فيديو )

١١ مارس ٢٠١٨ 549 المشاهدات
الإعلانات
لم تعد حفلات المطربة المصرية #شيرين_عبد_الوهاب تخلو من الإثارة، سواء جاء ذلك عن طريق حديثها أو حتى حركاتها العفوية على المسرح، غير أنها في حفلها الأخير مساء الجمعة في القرية العالمية بـ #دبي ، تعرضت لموقف محرج بعدما سقطت على المسرح أثناء اندماجها في الرقص على أنغام الموسيقى، وتفاعل الجمهور.

وشهد الحفل الذي أقيم على المسرح الثقافي الرئيسي بالقرية العالمية تقديم شيرين لأغنية "مشاعر"، وهي تمسك بالعلم المصري وتقبله، وبعدها قامت بوضعه على الحامل الخاص بالميكروفون.

وخلال وصلة رقص اندمجت فيها شيرين على المسرح، حاولت في حركة مباغتة أن تلتف باتجاه الفرقة الموسيقية إلا أنها تعثرت وسقطت، وفق ما اوردت قناة "العربية" السعودية، وفي حين لم تصب الفنانة بأي أذى، أكملت حفلتها بين الجماهير الغفيرة التي أتت للقائها.

يذكر أنه قبل أسابيع صدر حكم عليها بالسجن 6 أشهر بتهمة الإساءة للدولة المصرية، بسبب الأزمة التي عرفت وقتها باسم "أزمة البلهارسيا".
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

" المعارض " الشيخ نواف البشير : المعارضة السورية تابعة لإسرائيل و للإخوان و للإرهاب و مطية للخارج و لا تمثل الشعب السوري ( فيديو ) قوات الاحتلال الروسي المتمركزة على طريق الكاستيلو في حلب نجمة روسية ترغب بالمنافسة على الرئاسة : هدفي ليس الفوز .. بل توحيد الذين سئموا من إدارة بوتين مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان يكشف حقيقة المرتزقة الذين استقدمتهم روسيا للدفاع عن بشار الأسد في حلب .. يتقاضون رواتبهم من الكنيسة ! ( فيديو ) زفاف " أسطوري " لحفيدة عبد الحليم خدام في باريس يثير غضب السوريين عبر مواقع التواصل ( فيديو ) منزعج من وصف بشار بـ " الحيوان " .. عطوان : الكيماوي مسرحية و نحن مع الجيش السوري الذي حارب في كل حروب العرب ( فيديو )
تركيا : مجهولون يحتالون على عشرات العائلات السورية عبر تأجيرها شققا داخل مجمع سكني مهجور في اسطنبول ! ( فيديو ) وليد المعلم يهدد أكراد سوريا : ” الدعم الأمريكي لن يدوم إلى الأبد .. و لن نسمح بانتهاك سيادة الدولة ” ! الجزيرة : " مشاهد لا يريد الجيش الإسرائيلي أن تظهر " .. لقطات حصرية توثق فشلاً عسكرياً للاحتلال على حدود غزة ( فيديو )