تعرف على ما يتعلمه الأطفال في مدارس سوريا الجديدة : رقص على أنغام " نحن رجالك يا بشار " ! ( فيديو )

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ 10745 المشاهدات
الإعلانات



تداول ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطعاً مصوراً يظهر جانباً من ما يعتقد أنها "حصة رياضة" في إحدى المدارس النظامية.

وأظهر المقطع عشرات التلاميذ إلى جانب معلمات ومن يفترض أنه "أستاذ رياضة"، وهم يقومون بتمارين على أنغام أغنية "نحن رجالك يا بشار".

وفيما لم يشر المصدر الرئيسي للفيديو (ستيب نيوز) لمكان أو تاريخ تصوير الفيديو، ذكر ناشطون أنه في إحدى مدارس السلمية، بريف حماة.

ولم يتسن لعكس السير التأكد من المعلومة الأخيرة من مصادر مستقلة أو موثوقة.





الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

زيارة أردوغان إلى روسيا تركيا : اعتقال سوريين لضلوعهم بالحادثة المروعة التي أسفرت عن وفاة لاجئين بينهم أطفال في إزمير ( فيديو ) تأكيدات على سقوط قتلى و جرحى .. فصيل يتبنى التفجيرات الضخمة التي ضربت مطار حماة العسكري و ينشر التفاصيل ( صور ) " لا يوجد خطر عليهم في مناطق سيطرته " .. ألمانيا : وزير داخلية واحدة من أهم الولايات يلمح لإمكانية ترحيل لاجئين سوريين مؤيدين لبشار الأسد ألمانيا : حريق في مصنع لـ " BMW " يتسبب بإصابات و توقف لحركة القطارات ( فيديو ) افتتاح أكبر منشأة ترفيه الواقع الافتراضي في اليابان
رحلة شاقة و سنوات من الفراق .. 10 آلاف دولار و تذاكر للقاء الأحبة و إعادة توطين لسوري في بلد غير متوقع على الإطلاق ( فيديو ) حلب : ضابط رفيع في ميليشيات بشار الأسد المحلية " يضرب تحية " لحسن نصر الله " القائد العظيم و صاحب الفضل بالانتصارات " ( فيديو ) عملية احتيال و تزوير غير مسبوقة للحصول على الجنسية التركية بطلتها شابة سورية و ضحيتها ستينية تركية ! ( فيديو )