تركيا : حارس سوري يسقط في فتحة مصعد بناء مؤلف من 15 طابقاً وسط ظروف غامضة

١٥ ديسمبر ٢٠١٨ 955 المشاهدات
الإعلانات

لقي حارس ليلي سوري لبناء في العاصمة التركية أنقرة مصرعه بطريقة مروعة، جراء سقوطه في فتحة مصعد لبناء مؤلف من 15 طابقاً.

وذكرت صحيفة "صباح" التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الحادثة وقعت في حي "ماماك دورالي"، حيث أبلغ عمال شركة لتمديد الغاز الطبيعي عن سقوط حارس ليلي سوري لبناء قيد الإنشاء داخل فتحة مصعد البناء المجاور للبناء الذي يعمل فيه، والمؤلف من 15 طابقاً.

وأضافت الصحيفة أن فرق الإسعاف حضرت على الفور، وتحققت من وفاة الحارس السوري في موقع الحادثة، في حين بدأت الشرطة عملية التحقيق في ملابسات الحادثة من خلال سؤالها لشهود العيان.

وما تزال الشرطة مستمرة في عملية التحقيق للكشف عن سبب وجود الحارس السوري في البناء المجاور للبناء الذي يعمل فيه قبل وقوع الحادثة، بحسب الصحيفة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الفرقة الوسطى - الجيش الحر : تدمير سيارتي ذخيرة لميليشيات بشار الأسد بصاروخ تاو واحد على جبهة الطليسية بريف حماة ( فيديو ) في طوكيو .. 90 كيلو غراماً من الأرز للفائز في سباق الكراسي المكتبية ! ( فيديو ) بشار الأسد يهدي " لوحة " لبوتين بعد إحضاره إلى سوتشي ( فيديو ) السعودية : بأقل من 24 ساعة .. ضبط سائق الحافلة " ذو التصرفات الغريبة " و الكشف عن تفاصيل عنه ( فيديو ) تركيا : نقل " أجنبي " إلى المستشفى بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل عصابة حاولت سرقته في وضح النهار باسطنبول ( فيديو ) تركيا : شاب يفقد 100 كيلو غرام من وزنه خلال فترة قياسية أملاً بتحقيق رغبته بالالتحاق بالجيش ! ( فيديو )
تركيا : خفر السواحل يعتقل مهربين أوكرانيين حاولوا تهريب عشرات اللاجئين السوريين إلى إيطاليا باستخدام قارب يحمل العلم الأمريكي ( فيديو ) على وقع أغاني القاشوش المعدلة الصادرة عن همرات الأسد .. موالون يحتفلون بماراثون دمشق و بنصب " I LOVE DAMASCUS " ( فيديو + صور ) إعلام النظام : الجولة الكاملة لبشار الأسد على الخطوط الأمامية في دمشق