شركة اتصالات سعودية تستعين بـ " الحمير " لتشغيل برجها ! ( فيديو )

١١ ديسمبر ٢٠١٨ 1445 المشاهدات
الإعلانات
اضطرت شركة اتصالات للهواتف المحمولة بمحافظة الليث في منطقة #مكة المكرمة، للاستعانة بالدواب لنقل الوقود وتشغيل مولدات الكهرباء لبرج قرية أثرار نتيجة جرف السيول للطرق المودية إليها.

وحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، اضطرت الشركة لاتخاذ هذا الإجراء، بعد انقطاع الاتصالات والطرق المودية إلى القرية والأبراج لأكثر من 10 أيام، ما تسبب بانطفاء المولدات الكهربائية لعدم توفر الوقود اللازم لتشغيلها.

واستغرب عدد من أهالي مركز الرهوة هذا الصمت من الشركة المشغلة للاتصالات، وكذلك تجاهل الجهة المتعهدة للطرق لمعاناة السكان، الذين تقطعت بهم السبل للوصول إلى منازلهم.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ألمانيا : فرقة إنقاذ لتخليص فأر عالق في غطاء صرف صحي ! ( فيديو ) تركيا : اعتقال أفراد 8 عائلات سورية معظمهم من الأطفال بسبب امتهانهم التسول و نقلهم إلى مخيم للاجئين ( فيديو ) رقصن احتفالاً بإكمال تدريبهن .. رويترز : مجندات كرديات يتحضرن لمحاربة تنظيم " داعش " في الرقة ( فيديو + صور ) شاب سوري ينقذ فتاة تركية من الموت غرقاً في تركيا ( فيديو ) شاب سعودي ينقذ قطة من وسط الثلوج للمرة الثالثة .. أمريكا تقصف ميليشيات بشار الأسد قرب التنف و تسقط طائرة من دون طيار ( فيديو )
سامي كليب في حفل الإعلان عن كتابه ” الأسد بين الرحيل و التدمير الممنهج ” بدمشق : سوريا يجب أن تنتصر في حربها ضد الإرهاب ( فيديو ) تركيا : مزارع يخسر مليون ليرة جمعها من بيع الأضاحي في العيد قبل أن ينفق منها قرشاً واحداً ( فيديو ) إمام مسلم في إعلان تجاري أميركي يحصد ملايين المشاهدات .. ما الذي دفع أمازون للسباحة ضد تيار هوليود التي تتزعم تنميط صورة مسيئة للعرب و المسلمين ؟ ( فيديو )