رقصة لفنان سعودي تستدعي تدخل اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ! ( فيديو )

٠١ أغسطس ٢٠١٧ 48728 المشاهدات
الإعلانات
\قالت صحيفة "القبس" الكويتية، إن مواقع التواصل الاجتماع ضجت بفيديو يظهر الفنان السعودي رابح صقر وهو يؤدي "رقصة الداب".

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الرقصة المعروفة عالمياً، اقترنت بتعاطي المخدرات.

وأضافت أن رابح صقر لم يكن يتوقع أن تتجاوز الضجة التي خلفتاه رقصته قاعة الحفل، لتصل إلى قيام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بتحذيره من تكرارها.

واعتبرت اللجنة هذا النوع من الرقصات التي تروج للمخدرات، وهي رقصة اشتهرت مؤخراً عبر ملاعب كرة القدم، بحسب الصحيفة.

وأضافت القبس: "داب هي كلمة عامية منتشرة في شوارع أمريكا، وترمز إلى كمية العشرين غراماً من الحشيش أو الماريغوانا .. فهل حقاً تعتقدون أن الفنان رابح صقر كان يعرف معنى رقصة الداب؟".


الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

صحيفة تركية تكشف التفاصيل .. 750 شخصاً من الأمن و المخابرات يعملون على التدقيق في الآلاف من الساعات التي سجلتها كاميرات المراقبة في ما يتعلق بـ " حادثة القنصلية السعودية " ( فيديو ) واسطة المهربين أكبر من واسطة المافيوزيين .. في دولة المؤسسات : " أبو علي خضر " يتسبب بإبعاد فارس شهابي عن شاشة " الإخبارية " ( فيديو ) مطرب سوداني شهير يتوقف عن الغناء و يوبخ جمهوره ! ( فيديو ) تركيا : شجار عنيف لسبب تافه ينتهي بإصابات و تدخل كبير للشرطة و إجلاء عائلة سورية لمكان آمن ( فيديو ) محلل رياضي يسقط على الهواء بنوبة قلبية (فيديو) قصة حب تجمع لاجئاً شاباً بمليونيرة سويدية ثمانينية .. و الزواج سيتم قريباً ( فيديو )
حلب : حرارة الصيف تحول " حاويات القمامة " إلى مسابح للأطفال ( فيديو ) أحرار الشام تصوير جوي للمنطقة الصناعية الواقعة بين حيي جوبر والقابون في دمشق ضمن حملة التلميع الروسية للوضع في سوريا .. مقيم سوري في ألمانيا يقضي إجازته بحمص : " البلد بخير و لا نخاف و هناك الكثير من القوات الروسية " ( فيديو )