لاعب أسترالي يفقد توازنه و يحطم مرمى خصمه ! ( فيديو )

٠٢ يناير ٢٠١٩ 264 المشاهدات
الإعلانات

حطم اللاعب توميسلاف مارتشيلا مدافع فريق "بيرت غلوري" مرمى مضيفه "سينترال مارينيرز" خلال المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة العاشرة من الدوري الأسترالي الممتاز لكرة القدم.

وعند الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، سدد توميسلاف كرة رأسية قوية بعد متابعة لكرة مرفوعة إلى داخل منطقة الجزاء، قبل أن يفقد توازنه ويلحق بكرته إلى داخل شباك الخصم، ونتيجة لدخوله في الشباك بقوة تحطم القائم الأيسر للمرمى في لقطة نادرة قلما نراها في ملاعب الساحرة المستديرة.

وبحسب قناة "روسيا اليوم"، ألغى الحكم الهدف بداعي التسلل، وبعد إصلاح المرمى تم استئناف اللعب في المباراة التي انتهت بفوز الضيوف بنتيجة 4-1.

ويتصدر "بيرت غلوري" الدوري بـ23 نقطة، فيما يقبع "سينترال مارينيرز" في قاع الترتيب بنقطتين من تعادلين و8 هزائم.

 

 

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

إعلام موالي : كلاب لكشف العملات الأجنبية و الأمراض السرطانية لأول مرة في سوريا ( فيديو ) ألمانيا : خبير مشهور يقدم دورات مجانية للاجئين عن كيفية التعامل مع النساء و إغواء الفتيات ! ( فيديو ) وكالة هاوار نيوز الكردية : جيش الاحتلال التركي يقصف قرى عفرين بحوالي 100 قذيفة دراسة : ما الذي يشغل بال اللاجئين في ألمانيا ؟ ( فيديو ) آلاف الكويتيين يتحدون الحر و العطش و يخرجون للصحراء للبحث عن كنز مزعوم ! ( فيديو ) سوري يقتل زوجته في أنطاليا
لبنان : رئيس الحكومة سعد الحريري يغادر قاعة استقبال حفل عيد الاستقلال تجنباً لمصافحة سفير بشار الأسد علي عبد الكريم ( فيديو ) ولدت قبل اختراع الطيران و عاصرت الحروب العالمية .. تعرف على اللاجئة السورية الأكبر في العالم ( فيديو ) مقاتلون معارضون يطردون " عناصر أمريكيين " من بلدة الراعي .. و استقطاب حاد بين مناصري الفصائل المعارضة و الوحدات الكردية على خلفية ما يجري في الشمال السوري ( فيديو )