تركيا : انتشار واسع لمطقع مصور يظهر مهاجمة سيدة لمحجبتين و محاولة نزع حجاب إحداهن في هذه المدينة ( فيديو )

٣٠ مارس ٢٠١٩ 9284 المشاهدات
الإعلانات

تناقلت وسائل إعلام تركية مقطعاً مصوراً يظهر اعتداء سيدة على سيدتين، بسبب ارتدائهما الحجاب.

وذكرت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الحادثة وقعت يوم الأربعاء الماضي (27/3) في مدينة أضنة، والتقطتها كاميرات مراقبة في الشارع.

وأظهرت المقاطع المصور قيام سيدة تركية غير محجبة بمهاجمة سيدتين، كانتا خارجتين من مدرسة، لفظياً بشكل مفاجئ، وعندما سألتاها عن السبب واصلت هجومها وحاولت نزع خمار إحدى السيدتين.

ونقلت صحيفة "صباح" التركية، عن والد إحدى السيدتين قوله إن امرأة مليئة بالحقد هاجمت ابنته لوضعها الحجاب.

ولم يذكر الإعلام التركي جنسية المهاجمة أو جنسية المعتدى عليهن.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : وزير الداخلية يكشف عن عدد اللاجئين السوريين الذين عادوا إلى سوريا خلال العامين الماضيين مواطن تركي يهاجم تمثال " بوذا " احتجاجاً على اضطهاد مسلمي الروهينغا قيادي في الائتلاف السوري : تزويد الجيش الحر بأسلحة مضادة للطائرات أصبح مسألة وقت .. في هذه الحالة ( فيديو ) سيدة سورية تنجب طفلها على باب مستشفى لبناني .. إتهامات للمستشفى برفض استقبالها و الأخير يصدر بيان نفي (فيديو) شبيح الجامع الأموي : قم يا عصامر زهر الدين و جامع جامع أنتم أهل الله و رجاله .. و الجيش سيدوس الصهيونية العالمية ( فيديو ) رتل عسكري تركي يصل إلى منبج لبدء تنفيذ " خارطة الطريق " التي تم الاتفاق عليها مع أمريكا ( فيديو )
العملة الرقمية الجديدة تحول المستثمرين الصغار لأصحاب مليارات .. تعرف عليها ! ( فيديو ) ألمانيا : لاجئ سوري مصاب بالشلل يساعد اللاجئين القادمين إلى أوروبا عبر إرشادهم عن طريق الهاتف ( فيديو ) بولندا : تسرب 12 طناً من الشوكولا إثر انقلاب شاحنة على طريق سريع ( فيديو )