كيكة الكلير الباردة حلى بدون فرن سهل و سريع (فيديو)

١٦ سبتمبر ٢٠١٨ 7055 المشاهدات
الإعلانات
تختلف طرق تقديم الحلويّات فمنها ما يتم تقديمه بارداً أو ساخناً، وتتميّز الحلويّات الباردة بسهولة وسرعة تحضيرها، ومكوّناتها البسيطة، كما يمكن تقديمها في فصل الصيف والشتاء على حدّ سواء، ففي الصيف تمّدنا بشعور الانتعاش، أمّا في الشتاء فتمدنّا بالدفء لاحتوائها على السعرات الحراريّة المرتفعة، وسنتعرف في هذا المقال على طريقتين لإعداد حلى شهي وسهل.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

دمشق : " تفجيرات انتحارية " تستهدف مركز شرطة الميدان .. و إعلام النظام يتحدث عن " 17 شهيداً " ( فيديو ) الشيخ صالح المغماسي : أهل السنة و الشيعة و الاسماعيلية و الإباضية كل هؤلاء مسلمون و مؤمنون و لا يجب أن يقاتلوا بعضهم ( فيديو ) السلحفاة الحصالة ابتلعت 915 عملة معدنية ‫أمير سري الدين - عناصر من داعش الارهابية يقومون بتسليم انفسهم في...‬ تركيا : مرشحو المعارضة للرئاسة يواصلون استغلال " اللاجئين السوريين " و اختلاق الأكاذيب حولهم في خطاباتهم ( فيديو ) رامي عبد الرحمن : " جبهة النصرة " توسع نفوذها بدلاً من إنهاء وجودها .. و روسيا تهنئها على انتصاراتها ( فيديو )
وكالة تركية : " رحلة خطيرة لسوريين على متن دراجة نارية في سبيل العلم " ! ( فيديو ) بعد أن وصفها الأول بالفاجرة و شبحت الثانية للأسد .. رد قوي من أصالة نصري على جورج وسوف و إلهام شاهين ! ( فيديو ) عمرو خالد: الصحابة اللاجئون "اندمجوا في المجتمع" ولم يقولوا إنها دولة كافرة .. والرسول اختار الملك المسيحي ليكون وكيله في زواجه (فيديو)