واشنطن: نظام الأسد أنشأ محرقة للجثث قرب سجن صيدنايا

٠٣ يونيو ٢٠١٧ 31580 المشاهدات
الإعلانات
واشنطن: نظام الأسد أنشأ محرقة للجثث قرب سجن صيدنايا

قال ستيوارت جونز، القائم بأعمال مساعد وزير الخارجية الأميركي، إن الولايات المتحدة لديها أدلة على أن نظام الرئيس السوري بشار الأسد أنشأ محرقة للجثث قرب سجن صيدنايا. وأضاف أن هذه المحرقة قد تكون استخدمت في التخلص من جثث معتقلين.
May 16, 2017
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : العثور على جثة طفلة سورية مقطوعة الرأس وسط ظروف غامضة .. و اعتقال والدتها و زوجة والدها ( فيديو ) شرطي أمريكي يطير في الهواء بعد أن صدمته سيارة وسط عاصفة ثلجية ( فيديو ) وزير مصالحة بشار الأسد : لم نتأكد بعد من صحة فيديو إعدام الطيار " عزام عيد " حرقاً ( فيديو ) سكاي نيوز : " الجيش الأميركي ينشر فيديو مثير للسخرية لأخطاء عناصر من داعش " جانب من تدريبات " كتيبة الخنساء " النسائية التي شكلها بشار الأسد في الحسكة ( فيديو ) بالفيديو .. افضل وصفة شرحات مطفاية بالحمض والثوم
قيادي في الجيش الحر : إيران أفشلت الهدنة بيننا و بين روسيا .. و حزب الله يواصل هجومه على وادي بردى ( فيديو ) رامي عبد الرحمن : الخسائر البشرية في سوريا يومية .. و الأمم المتحدة لا تجرؤ على اتهام أمريكا و روسيا بقتل المدنيين في الرقة و دير الزور ( فيديو ) كانت تركتها لتعمل و تعيل عائلتها .. لاجئة سورية في العراق تحصل على منحة ألمانية لإكمال دراستها ( فيديو )