ثلوج تغطي مدينة في السعودية ( فيديو )

٠٥ نوفمبر ٢٠١٨ 3597 المشاهدات
الإعلانات

شهدت أجزاء من المملكة العربية السعودية خلال الأيام القليلة الماضية تغيرات في الطقس أدت إلى اكتساء مناطق بالثلوج، في حين هطلت على أخرى أمطار غزيرة.

وبحسب ما ذكرت قناة "سكاي نيوز" فقد أظهرت تسجيل مصور جانبا من مدينة ميسان جنوب غربي المملكة، السبت، وقد كساها اللون الأبيض بسبب الثلوج الكثيفة التي تساقطت على المدينة لساعات عدة.

وسقطت أمطار غزيرة على مدينة تمير، الواقعة على بعد 140 كم غربي العاصمة الرياض، أدت إلى سريان مياه قوية في الأودية، وثقتها عدسات بعض السكان، السبت، وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت منطقة عسير، جنوب غربي السعودية، عاشت أجواء طقس باردة خلال الأيام القليلة الماضية تزامنت مع هطول أمطار غزيرة على أجزاء منها، رصدتها كاميرات السكان هناك.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. وحش بحري غامض يرعب الفلبينيين المشاهد الأولى لقصف الاحتلال الروسي للسوريين انطلاقاً من حاملة الطائرات " الأميرال كوزنيتسوف " ( فيديو ) ترقب لحملات إبادة روسية جديدة في ظل تضاؤل أمل فك الحصار .. ميليشيات بشار الأسد تستعيد السيطرة على كافة المناطق التي خسرتها منذ بدء " معركة حلب الكبرى " ( فيديو ) صحيفة تلغراف البريطانية نقلا عن معتقل سابق في #صيدنايا " كنا نشم رائحة احتراق لحم ادمي " ركلة جزاء نادرة .. كرة تطير في الهواء و تعود للمرمى من جديد ( فيديو ) حلب : " جيش الثوار " التابع لقوات سوريا الديمقراطية يحمل أمريكا مسؤولية " المجازر " التي حصلت في جرابلس ( فيديو )
الزينة جماجم .. حفل زفاف بالأسود يثير ريبة اللبنانيين ( فيديو ) أنباء متضاربة حول الأسباب .. حافلة ركاب تدهس " بيك آب " و تقتل عدداً من عناصر الجيش النظامي على طريق " أثريا - خناصر " ( فيديو + صور ) تركيا : طائرة تنحرف عن مدرج مطار و توشك أن تسقط في البحر ( فيديو )