صيني يصدم طفلاً و امرأة و يهرب .. ليكتشف بأنهما زوجته و طفله ! ( فيديو )

٠١ أبريل ٢٠١٨ 447 المشاهدات
الإعلانات
بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه بتهمة صدم أم وطفلها بسيارته وفراره من مكان الحادث، اكتشف رجل صيني بأن ضحايا الحادث هما زوجته وطفله.

وكان زهانغ فر من مكان الحادث تاركاً المرأة والطفل يواجهان الموت، دون أن يدري بأنهما زوجته وطفله. وأظهر مقطع فيديو نشرته الشرطة في وقت لاحق، الرجل وهو ينفجر بالبكاء لدى اكتشافه بأن من صدمهما كانا زوجته وطفله.

وقال شهود عيان، وفق ما اوردت شبكة " 24 " الإماراتية، بأنهم استدعوا فرق الإسعاف بعد إصابة الطفل والمرأة في الحادث الذي وقع في إقليم شاندونغ الصيني في العاشرة والنصف مساء، وتم نقل المصابين إلى المستشفى حيث أعلن عن وفاة الطفل بعد وقت قصير، بينما ظلت الأم في وحدة العناية المركزة لعدة ساعات قبل أن توافيها المنية.

وألقت الشرطة القبض على زهانغ في وقت لاحق من ليلة الحادث، حيث اعترف بأنه صدم امرأة وطفلها أثناء عودته للمنزل مساء، بحسب صحيفة ميرور البريطانية. 
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد عامين من زواجهما على يد أحمد حسون .. زوجة جورج وسوف " اللبناني " القطرية ترفع دعوى ضده في محكمة الأسرة حلى سهل و سريع بارد بدون فرن و بمكونات اقتصادية (فيديو) تسجيل مسرب لجون كيري : كان علينا قصف الأسد بعد استخدامه الكيماوي .. و يمكن للسوريين إخراجه من السلطة عبر الانتخابات ! "آيفون 7" في تجربة قد لا تصدقها إدلب : احتقان و احتجاجات بسبب " اتفاقية الفوعة و كفريا " .. و أهالي المعتقلين ينتظرون أبناءهم المغيبين في سجون بشار الأسد دون جدوى ( فيديو ) حلب : ضابط رفيع في ميليشيات بشار الأسد المحلية " يضرب تحية " لحسن نصر الله " القائد العظيم و صاحب الفضل بالانتصارات " ( فيديو )
عنصر من الحرس الملكي البريطاني يدفع فتاة و قفت أمامه ! ( فيديو ) رسالة من أحد عناصر حزب الله الأسرى في سوريا : أتينا لنهجر الأطفال و النساء من المنازل .. لا دفاعاً عن الإسلام و المقدسات ( فيديو ) ترقب لحملات إبادة روسية جديدة في ظل تضاؤل أمل فك الحصار .. ميليشيات بشار الأسد تستعيد السيطرة على كافة المناطق التي خسرتها منذ بدء " معركة حلب الكبرى " ( فيديو )