مسؤول أمريكي : لدينا سلاح جديد قادر على تعطيل الصواريخ الكورية الشمالية ( فيديو )

٢٤ ديسمبر ٢٠١٧ 1370 المشاهدات
الإعلانات

نقلت شبكة "CNN" عن مسؤول في البنتاغون قوله إن الولايات المتحدة لديها سلاح جديد قادر على تعطيل الصواريخ الكورية الشمالية.

وذكرت الشبكة الإخبارية الأمريكية نقلا عن مصدر في القوات الجوية أن السلاح الجديد يدعى "تشامب" ويشتمل على موجات دقيقة "ميكروويف" ذات طاقة عالية، ويمكن إطلاقه بواسطة صاروخ "كروز" من قاذفة قنابل أمريكية.

ولفت المصدر أن ضربة واحدة بهذا السلاح ربما تكون كفيلة بحرمان بيونغ يانغ من جميع أسلحتها الصاروخية.

وأرفقت الشبكة الإخبارية الأمريكية الخبر بمشاهد تحاكي طريقة استخدام هذا السلاح الجديد، وكيفية إصابته للعدو في مقتل. (CNN - RT)

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيلق الشام ll حلب ll مشاهد جوية من داخل ضاحية الأسد بعد تحريرها الجولان : طفل بعمر ثلاث سنوات يثير الدهشة .. يتكلم الإنكليزية كـ " ملك إنكلترا " دون أن يكون له أو لأهله أي علم بها ! ( فيديو ) نظمت وزراتا الداخلية و الدفاع النسماويتين تدريبا لوحدة جديدة مؤلفة من 600 شرطي و جندي من الجيش مهمتها إيقاف اللاجئين على الحدود ميسي مثله الأعلى .. لاعب كرة قدم سوري شاب يلفت الأنظار و يسير أولى خطواته على طريق النجومية ( فيديو ) تركيا : مصرع طيار و مساعده جراء سقوط طائرة في أنطالي ( فيديو ) فتاة بملابس "فاضحة" ترقص وهي تطل من فتحة سيارة برفقة شاب على جسر ستره بـ البحرين .
فتوى أزهرية حول بطلان صيام مستخدم " الشطاف " تشعل مواقع التواصل ( فيديو ) ‫أمير سري الدين - عناصر من داعش الارهابية يقومون بتسليم انفسهم في...‬ زعيم المعارضة التركية يجدد مطالبته بعودة السوريين إلى بلادهم : لو تمكنوا من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات لاستحوذوا على كليس !