تركيا : مقطع مصور انتشر على نحو واسع يظهر متسولة تكشف عن المبلغ الضخم الذي تحصل عليه يومياً ! ( فيديو )

01 أغسطس 2018 1927 المشاهدات
الإعلانات

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً، لسيدة مسنة، قالت خلاله إنها تكسب 500 ليرة تركية في اليوم الواحد، من خلال عملها كمتسولة، في العاصمة التركية أنقرة.

وذكرت صحيفة "ملييت" التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، أن مواطناً تركياً قام بتصوير حواره، عبر كاميرا هاتفه المحمول، مع متسولة مسنة، في ميدان كزلاي، أحد أكثر المناطق ازدحاماً، في أنقرة.

وسأل الشاب السيدة المتسولة، في المقطع المصور قائلاً: "خالتي كم تكسبين في اليوم الواحد خلال شهر رمضان؟ وكم ساعة تعملين؟"، لتجيبه بتذمر: "أعمل حتى الظهيرة، وأكسب 500 ليرة في اليوم الواحد".

وقام الشاب بمشاركة المقطع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقى انتشاراً واسعاً، خلال وقت قصير، وأثار غضب ودهشة الأتراك.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا: إجلاء عشرات المزارعين السوريين جراء الضرر الذي ألحقته الأمطار بخيمهم بمدينة مرسين ( فيديو ) ألمانيا : هذا ما سببته العاصفة " دراغي " في ولاية شمال الراين ( فيديو ) تركيا : ضبط لاجئين سوريين و أفغان داخل شاحنة في محاولة للوصول إلى اليونان ( فيديو ) قطار سريع يمر فوق هندي نائم بين القضبان ! ( فيديو ) سانتا كلوز استبدل عربته بهليكوبتر .. جنود أمريكيون يحتفلون بعيد الميلاد في حقل نفط سوري ( فيديو ) خنازير برية تنتشر في شوارع هونغ كونغ و تسبب الخوف و الفوضى ( فيديو )
انتشر المقطع على نحو واسع عبر مواقع التواصل .. تركيا : " البلدية " تصادر عربة شاب سوري و مواطنون يتعاطفون و ينددون ( فيديو ) " درس للمنهزمين في جنيف و الأستانة " .. الجولاني " القائد العسكري العام لهيئة فتح الشام " يتلو بيان عملية الأفرع الأمنية في حمص ( فيديو ) السويداء : أهالي فتاة مختطفة ينشرون اعترافات خاطفيها ثم يعدمونهم و يلقون بجثثهم على قارعة الطريق ! ( فيديو )