تركيا : مقطع مصور انتشر على نحو واسع يظهر متسولة تكشف عن المبلغ الضخم الذي تحصل عليه يومياً ! ( فيديو )

٠١ أغسطس ٢٠١٨ 1947 المشاهدات
الإعلانات

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً، لسيدة مسنة، قالت خلاله إنها تكسب 500 ليرة تركية في اليوم الواحد، من خلال عملها كمتسولة، في العاصمة التركية أنقرة.

وذكرت صحيفة "ملييت" التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، أن مواطناً تركياً قام بتصوير حواره، عبر كاميرا هاتفه المحمول، مع متسولة مسنة، في ميدان كزلاي، أحد أكثر المناطق ازدحاماً، في أنقرة.

وسأل الشاب السيدة المتسولة، في المقطع المصور قائلاً: "خالتي كم تكسبين في اليوم الواحد خلال شهر رمضان؟ وكم ساعة تعملين؟"، لتجيبه بتذمر: "أعمل حتى الظهيرة، وأكسب 500 ليرة في اليوم الواحد".

وقام الشاب بمشاركة المقطع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقى انتشاراً واسعاً، خلال وقت قصير، وأثار غضب ودهشة الأتراك.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : شقق مجانية و رواتب و انتخابات .. منشورات لنفي أكثر الشائعات المتداولة عن السوريين ( فيديو ) تركيا : الشرطة تنجح بتحرير سوري و مصري اختطفتهما عصابة .. و تقبض على امرأتين قدمتا لاستلام الفدية ! ( فيديو ) سخرية واسعة من الرئيس الأمريكي بسبب حركاته الكوميدية خلال أداء النشيد الوطني ! ( فيديو ) الألمان اكتفوا بمراقبة ما يحصل .. ألمانيا : لاجئ سوري يوقف عملية " تخريب بنك " و يحظى بثناء الشرطة ! ( فيديو ) بيع فستان مارلين مونرو الأيقوني الذي حضرت به حفل عيد ميلاد الرئيس الأسبق جون كيندي تركيا : مجهولون يفرغون 14 طلقة في جسد شاب سوري ثم يلوذون بالفرار وسط ظروف غامضة ( فيديو )
حادثة مروعة .. حريق يودي بحياة سيدة سورية و رضيعتها في مدينة تركية ( فيديو ) في الهند .. مسؤول جامعي يدعو الطلبة لقتل بعضهم بدلاً من الشكوى إليه و البكاء ! ( فيديو ) لعنة معبر نصيب .. أردنيون يلقون بأرزاقهم في الشوارع لانخفاض أسعارها بسبب دخول المنتجات السورية ! ( فيديو )