طريقة عمل أطيب صينية دجاج مع البطاطا بالفرن (فيديو)

٢١ أكتوبر ٢٠١٨ 3733 المشاهدات
الإعلانات
يعتبر الدجاج المشوي بالفرن مع البطاطس من أسهل الأطباق، ويمكن عمله بطرق عديدة ومكوّنات مختلفة، لذلك فهو يُرضي العديد من الأذواق المختلفة، فيمكن عمله بأي نوع من أنواع البطاطس المتوفرة، وإضافة أي نوع من التوابل المتوفرة، مثل: الكمّون، أو الكزبرة، أو بودرة الثوم المطحون، أو البابريكا وغيرها، ويمكن التحكّم بمدى حرارة الطبق بكمية الفلفل الحار أو الشطّة المضافة إليه.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أصالة نصري تثير إعجاب السعوديين بهذا التصريح ( فيديو ) عناصر من الجيش النظامي في مناطق سيطرة النظام في حلب : دمنا و روحنا و عيوننا فداء لبشار الأسد مضايا : إصابة أحد أعضاء الهيئة الطبية بـ " التهاب السحايا " .. و مناشدة لإخراجه مع المصابين الآخرين قبل انتشار العدوى في المدينة المحاصرة ( فيديو ) تركيا : توتر و احتقان و مظاهرات و اعتداءات في غازي عنتاب بعد اتهام ستيني سوري بالاعتداء على طفلة تركية " منغولية " ( فيديو ) عبد الباري عطوان يكشف الدول التي ستتسابق لزيارة بشار الأسد بعد زيارة عمر البشير ( فيديو ) شاب لبناني يمنع المغنية ريما ديب من تصوير كليبها " الجريء " في منطقته
دمشق : زعيم ميليشيا موالية لإيران ينفي أنباء اعتقاله في مقطع مصور يظهر فيه و هو يقبل أطفالاً و رجالاً ( فيديو ) CNN : اعتبر بأنه إحدى عجائب العالم الحديث .. كيف غيّر هذا النفق الأطول من نوعه أوروبا ؟ ( فيديو ) قيمتها 5.5 مليون دولار .. رئيس الفلبين يدمر 68 سيارة فارهة ! ( فيديو )