تركيا : وفاة عامل بناء سوري جراء سقوطه من الطابق السابع ( فيديو )

٢٨ أبريل ٢٠١٨ 5341 المشاهدات
اعلانات

توفي عامل بناء سوري، إثر سقوطه من الطابق السابع، في مدينة سيواس، وسط تركيا.

وقالت وكالة "إخلاص" التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في حي "شيخ شامل"، ووفقاً للإدعاء فقد اختل توازن العامل السوري خالد حسون، البالغ من العمر 19 عاماً، ما تسبب بسقوطه من الطابق السابع.

وأضافت الوكالة أن أصدقاء "حسون" أسرعوا بالاتصال بالشرطة وفرق الإسعاف، التي حضرت ونقلته إلى مستشفى نومونه، حيث توفي هناك متأثراً بإصابته البليغة.

وتم نقل جثمان الشاب إلى مستشفى جمهورييت الجامعي، بغرض التشريح، في حين ما تزال عملية التحقيق في ملابسات الحادثة مستمرة، بحسب الوكالة.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

لقاء مع الزوجين الحلبيين بطلي صور " راجعين يا هوا .. إلى من شاركتني الحصار " ( فيديو ) بن سلمان يعرب عن استعداد السعودية للمشاركة في قصف نظام بشار الأسد ( فيديو ) أحد أغرب الانتقالات في تاريخ كرة القدم .. نادي كرة قدم تركي يبيع عدداً من لاعبيه مقابل " 10 رؤوس ماعز " ! ( فيديو ) حارس منتخب بشار الأسد لكرة القدم يخسر عقداً في السعودية بسبب تشبيحه .. و علم الثورة يحوله إلى عنصر مخابرات ! ( فيديو ) تركيا : حادث سير يتسبب بنقل سيدة سورية و ابنتها إلى المستشفى .. و السبب الهاتف المحمول ( فيديو ) رويترز عن مسؤول سعودي كبير : الملك سلمان لم يكن في قصر العوجا أثناء إطلاق النار ( فيديو )
" هذا فن و ذاك فن أيضاً " ! .. سيدة سورية تنتقل من صنع المجوهرات إلى السباكة و هذه قصة نجاحها ! ( فيديو ) جريمة مروعة استدعت انتشار الجيش .. مراهق لبناني يقتل والده و رجلين سوريين و وكالة تلقي باللائمة على " لعبة عنيفة " ! ( فيديو ) طريقة تحضير كفتة الدجاج مع البطاطا (فيديو)