" يأتون دائماً و يأخذون سلعاً دون دفع ثمنها " ! .. اسطنبول : مقطع مصور يظهر قيام شبان أتراك بسرقة متجر سوري و تهديد ابن مالكه ( فيديو )

٠٦ ديسمبر ٢٠١٨ 8004 المشاهدات
الإعلانات

تداولت وسائل إعلام تركية مقطعاً مصوراً يُظهر قيام أربعة أشخاص بسرقة هاتفين محمولين من داخل متجر سوري في مدينة اسطنبول، وتهديدهم صاحب المحل بسكين أثناء محاولته مقاومتهم.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة أرناؤوط كوي، والتقطتها كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل، حيث يظهر في المقطع المصور دخول 4 أشخاص، لم يرد في الصحيفة ذكر جنسياتهم ما يعني أنهم أتراك، إلى متجر سوري (محل بقالة)، وطلبوا من ابن صاحب المتجر (جميل حسو / 17 عاماً) علبة سجائر، وفور دخوله إلى المستودع الخلفي أسرع أحدهم بسرقة هاتفين محمولين كانا موضوعين أمام الصندوق، وأسرعوا بالخروج من المحل.

وأضافت الصحيفة أن الشاب السوري حاول اللحاق باللصوص والإمساك بهم، إلا أن أحدهم شهر سكيناً في وجهه مهدداً إياه، ما أجبره على التراجع.

وتحدث "جميل" الذي اعتاد على الجلوس في المتجر لدى انشغال والده للصحيفة قائلاً: "إنها ليست المرة الأولى، وأنا أعرف اللصوص، عادة ما يترددون إلى المتجر، يهددون ويأخذون سلعاً دون دفع ثمنها".

بدورها بدأت الشرطة عملية التحقيق لإلقاء القبض على اللصوص، بحسب الصحيفة.

الإعلانات
الإعلانات