بالتزامن مع إبادة جيش بشار الأسد للحلبيين .. وزارة السياحة النظامية تقيم عروض " أسبوع الموضة " في اللاذقية ( صور + فيديو )

17 نوفمبر 2016 809 المشاهدات
اعلانات

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

رئاسة الأركان التركية تعلن عن مقتل 5 جنود أتراك " جراء استهداف مسلحي ب ي د / بي كا كا / داعش لدبابة تركية في عفرين " ! ( فيديو ) تركيا : وفاة أربعينية و إصابة 3 أشخاص جراء حادث سير مروع ( فيديو ) أحدهم قفز من شرفة المنزل .. تركيا : اندلاع حريق في طابق يقطنه 25 سورياً و إصابة 6 منهم ( فيديو ) مميز_اللحظات الاولى لدخول مقاتلي #الجيش_السوري_الحر بلدة الغندورة في ريف حلب الشرقي وتمشيطها زعيم المعارضة التركية : وجود السوريين في 81 مدينة تركية قد يخلق المشاكل و يتوجب عليهم العودة إلى بلادهم ( فيديو ) مبلغ ضخم مقابل كل شخص .. تركيا : الشرطة تبحث عن مهربين نصبوا على سوريين و عراقيين و أوهموهم أنهم بالقرب من أنقرة و هم في أضنة ! ( فيديو )
موسكو تعرب عن أملها بتطبيق تجربة داريا في تهجير السكان مستقبلاً في مناطق أخرى تركيا الحكم على المتهمين بجريمة صقاريا بالسجن لـ 132 عام وزوج الضحية مستاء من القرار بعد أن كان يأمل بعقوبة الإعدام ( فيديو ) 2 قيادي في " قسد " : الجيش التركي موجود في إدلب قبل بدء الثورة .. و سندخل المدينة و لو بعد عشرين عاماً